الأحد 19 مايو 2024

حقنًا للدماء.. حرب المخدّات الطفولية تتحول إلى بطولة احترافية بشكل رسمي (فيديو)

حرب الوسائد

الهلال لايت 3-2-2022 | 18:36

إيمان علي

انضم العراك بالوسادة إلى قائمة الرياضات القتالية الاحترافية، مؤخرًا، بعدما تنافس رياضيون في الحلبة في فلوريدا الأمريكية بالوسائد.

وأُطلق وبشكل رسمي بطولة حرب الوسادات، في 29 يناير الماضي، وهي الأولى من نوعها بالعالم، وذلك بمشاركة 16 رجلاً وثماني سيدات، تدرب معظمهم على فنون القتال المختلطة، ووضع الوسائد على خصومهم بدلاً من اللكمات والركلات.

وتوجت بطولة الوسادة القتالية بأول بطل لها على الإطلاق بعد أن تحولت لعبة الأطفال إلى رياضة قتالية يشارك فيها المحترفون، وحصل كل فائز على حزام يحمل اللقب ومبلغ 5000 دولار.

شهد حدث الدفع مقابل المشاهدة 16 رجلاً وثماني نساء، تدرب معظمهم على فنون القتال المختلطة، وهبطوا الوسائد بشكل عشوائي على خصومهم بدلاً من اللكمات والركلات داخل الحلبة، لا أحد سيصاب.

بدا المشاركون في نظام الدفع لكل عرض على أنهم جادون مثل أولئك الذين شاركوا في أي رياضة قتالية أخرى للفوز باللقب.

وفازت البرازيلية استيلا نونيس بلقب السيدات بفوزها على الأمريكية كيندال فولكر. في فئة الرجال، هزم الأمريكي هولي تيلمان مواطنه ماركوس بريماج.

يقول الأشخاص الذين يقفون وراء بطولة مكافحة الوسائد إنها بدأت بفكرة تطوير رياضة قتالية حقيقية من شأنها أن تروق لجمهور الأسرة الدولي، سرعان ما تحول إلى ترفيه خالص ومتعة يمكن للأطفال مشاهدتها على التلفزيون، تقدم البطولة كل الإثارة في قتال قتال يدوي بدون أي دماء والكثير من الإثارة، وأحيانًا تكون مضحكة، هناك ثلاث جولات لمدة دقيقتين في كل قتال.

قال ستيف ويليامز، الرئيس التنفيذي، على موقع PFC الإلكتروني، إن المقاتلين لا يحبون أن يتأذوا، وكثير من الناس لا يريدون رؤية الدماء، يريدون منافسة صحية، لكن ليس على حساب العنف،

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by PFC Pillow Fight Championship (@fightpfc)

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by PFC Pillow Fight Championship (@fightpfc)