الأربعاء 15 مايو 2024

«الأهلي» يبلغ وفد «فيفا» تحفظه على تضارب مواعيد مونديال الأندية وأمم إفريقيا

النادي الأهلي

ملاعب الهلال3-2-2022 | 17:19

دار الهلال

استقبل خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات، اليوم، وفدًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في مقر إقامة البعثة بأبو ظبي وفي حضور سمير عدلي المدير الإداري، وحنان الزيني مدير اللوائح.

وناقش مرتجي، مع وفد "فيفا" واللجنة المنظمة للبطولة الأمور التنسيقية للبعثة والإجراءات التنظيمية لكأس العالم للأندية، وأكد تحفظ النادي الأهلي لغياب التنسيق بين مواعيد بطولتي كأس العالم للأندية وكأس الأمم الإفريقية، وهو ما تسبب في عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة.

وأشار إلى أنه كان يتمنى أن يكون للاتحاد الدولي لكرة القدم الدور الأبرز في التنسيق بين مواعيد البطولتين، خاصة وأن هناك عددا كبيرا من لاعبي الأهلي يشاركون في صفوف المنتخب الوطني ومستمرين في دعم منتخب مصر حتى نهاية مشواره في كأس الأمم الإفريقية، وكان الأجدر من "فيفا" ترحيل موعد كأس العالم للأندية لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في البطولة.

وفي ختام الاجتماع، وجه خالد مرتجي الشكر لوفد "فيفا" واللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية على اهتمامهم ببعثة الأهلي المشاركة في البطولة وحرصهم على التواصل معها بشكل دائم منذ وصولها إلى أبوظبي.

Dr.Radwa
Egypt Air