الخميس 23 مايو 2024

أول تعليق من «أوباميانج» بعد الانتقال لبرشلونة

أوباميانج

ملاعب الهلال3-2-2022 | 18:15

وكالات

أعلن نادي برشلونة الإسباني، -بشكل رسمي- عن تعاقده مع الجابوني بيبر إيميريك أوباميانج، المنضم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في صفقة انتقال حر.

وظهر «الجابوني» بملعب «كامب نو» لاستعراض مهاراته بالكرة والتقاط الصورة التذكارية، بدون حضور جماهيري.


وأجرى تلفزيون برشلونة مقابلة مع بيير إيمريك أوباميانج، -والذي يعد التعزيز الرابع لنادي برشلونة-، حيث أوضح سبب اختياره لنادي برشلونة لمواصلة مسيرته الرياضية، بعد مغادرة أرسنال.

وقال «أوباميانج» في تصريحاته: «أردت حقًا المجيء إلى هنا، ولهذا السبب جئت في الصباح، لأنني أردت إنجاز الأمور، انتظرنا حتى اللحظة الأخيرة لأن الأمر كان صعبًا بعض الشيء مع آرسنال ولكن في النهاية أنا هنا».

وواصل المهاجم الجابوني: «يوم الأحد هناك مباراة رائعة، أنا أعمل بجد وسنرى ما يمكننا القيام به».

وواصل حديثه عن كامب نو: «أتذكر أن آخر مرة كنت هنا كانت مباراة جيدة، فاز برشلونة لكن التسجيل دائمًا ما يكون جيدًا للمهاجم».

وأتم أول جابوني يرتدي قميص برشلونة: «إنه لشرف كبير أن أكون أول جابوني في تاريخ برشلونة، وأتحدث خمس لغات (الفرنسية والإيطالية والإسبانية والإنجليزية والألمانية)».

وسيرتدي الجابوني إيميريك أوباميانج القميص رقم 25 مع برشلونة، وتم تسجيله في رابطة الدوري الإسباني، حيث سيكون قادرًا على اللعب في مواجهة أتلتيكو مدريد الأحد المقبل، كما وضعه تشافي هيرنانديز المدير الفني في القائمة الأوروبية.