الثلاثاء 21 مايو 2024

هاجر الشرنوبي عن حالتها الصحية: ادعولي أخف من غير عملية

الفنانة هاجر الشربيني

فن3-2-2022 | 18:04

حسام يونس

نفت الفنانة هاجر الشربيني، ما تردد من أخبار خلال الساعات الماضية، عن إصابتها بڤيروس كورونا أو ورم في العين، ولكن حالة الإعياء التي أصابتها نتيجة تلقيها اللقاح، مشيرة إلى أنها تواصل تصوير أحد أعمالها الجديدة.

وكتبت هاجر الشرنوبي عبر «إنستجرام»، قائلة: «مساء الخير أنا مخنوقة جدًا من الأخبار اللي عمالة أسمعها في كل حتة».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hagar Elsharnoubyهاجر الشرنوبي (@hagarelsharnouby)

وتابعت قائلة: «أنا معنديش ورم في عنيا لا قدر الله، ولا عندي ڤيروس، ولا نزلت أخبار بقول فيها أنا اتحسدت، كل الموضوع إني عندي أكتر من كيس دهني، وعددهم خمسة في منطقة العين، يمكن علشان الرقم فبيجودوا».

وأضافت: «أنا تمام باخد علاج وبصورعادي، ومستنية لو العلاج مجبش نتيجة هعمل جراحة وهيتشالوا في عشر دقايق بإذن الله، والحاجة التانية إني مع الأسف نزلت أصور وأنا لسه متطعمة، فتعبت جدًا نتيجة لأعراض اللقاح».

واختتمت هاجر الشرنوبي: «لكن أكيد لو عندي أي حاجة تانية مش هنزل وسط الناس.. آخر حاجة بقي ادعولي أخف من غير عملية علشان أنا جبانة جدًا».

وشاركت هاجر الشرنوبي مؤخرًا في مسلسل «نقل عام»، وتدور أحداثه في 30 حلقة، وتحمل كل حلقة من العمل اسمًا مختلفًا في إطار اجتماعي تشويقي، حول عائلة النجم محمود حميدة، ويجسد خلال أحداث العمل سائقًا في هيئة النقل العام.

ويشارك في بطولة المسلسل «دينا، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين، إيهاب فهمي، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، وأميرة أديب»، وموسيقى تصويرية الموسيقار راجح داود، وهو من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.