الخميس 16 مايو 2024

سلمي أبو ضيف تكشف عن شخصيتها في مسلسل "راجعين يا هوا"

سلمي أبو ضيف

فن3-2-2022 | 20:50

حسام يونس

تواصل الفنانة سلمي أبو ضيف، تصوير مشاهدها في مسلسل «راجعين يا هوا»، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2022، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

ونشرت سملى أبو ضيف، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، من كواليس مسلسل "راجعين يا هوا"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنتسجرام"، وعلقت قائلة: "انتظروا ولاء رمضان 2022".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

وكان  المخرج محمد سلامة، أعلن مؤخرًا ، أنه تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد «راجعين يا هوا»، لمشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني 2022.

وقال محمد سلامة إنه بدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل، بمشاركة عددٍ من أبطاله، مضيفًا أنه سيواصل التصوير بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة، لينتهي من العمل كاملًا قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وأضاف "سلامة" أنه سيبدأ عمليات المونتاج والمكساج للحلقات الأولى من مسلسل «راجعين يا هوا»، خلال منتصف فبراير المقبل، لافتًا إلى أن المسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم.

مسلسل «راجعين يا هوا»  يقدم عن المسلسل الإذاعي،  الذي تم إذاعته في عام 2003، من تأليف أسامة أنور عكاشة، وبطولة منة شلبي، وحقق المسلسل الإذاعي نجاحًا كبيرًا في ذلك التوقيت.

 «راجعين يا هوا» بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلال هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، ومن إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.