الأربعاء 15 مايو 2024

حسن ياسين يكشف كواليس انضمامه للإسماعيلي

حسن ياسين

ملاعب الهلال4-2-2022 | 17:53

محمد ثابت

قدم حسن ياسين نفسه بشكل مميز مع الإنتاج الحربي، وكان هدفًا لأكثر من نادٍ قبل أن ينجح الإسماعيلي في الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية؛ سعيًا لتدعيم الجانب الهجومي بلاعبين على قدرٍ كبيرٍ من الكفاءة.

وفي حوار مع المركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي، قال حسن ياسين: «المفاوضات كانت سريعة لرغبتي في ارتداء قميص النادي الإسماعيلى، قُدم لي أكثر من عرض من أندية أخرى، ولكني كنت أريد الانضمام إلى الدراويش، الذي يعد أحد أكبر الأندية في مصر، ولديه جماهيرية كبيرة تعشق فريقها بكل شغف».

وأضاف: «لدي طموحات كبيرة مع الفريق، وأتمنى المشاركة أساسيًا في كل المباريات، لكنني أعلم جيدًا أنني انتقلت لفريق يضم لاعبين مميزين، وهذا يدعم عنصر المنافسة، وسعيد جدًا بالتواجد هنا، وسأواصل العمل في طريقة اللعب، وأتمنى أن أشارك كثيرًا خلال الفترة المقبلة».

وعن الفارق بين الإسماعيلى وفريقه السابق، أجاب الوافد الجديد: «طريقة اللعب مختلفة والأجواء هنا رائعة للغاية والمشجعين أيضًا، وأتمنى أن أنجح في تقديم مستويات كبيرة، وأن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني».

واختتم حديثه عن مركزه المفضل: «ليس هناك مركز مفضل بالنسبة لي، ألعب في أكثر من مركز وهذه نقطة مهمة بالنسبة لي، وأود أن أفعل كل شيء لمساعدة فريقي».

Dr.Radwa
Egypt Air