الأربعاء 22 مايو 2024

بسمة: أكلمت تصوير «اللي ما يشتري يتفرج» رغم إصابتي بكورونا

بسمة

فن4-2-2022 | 20:14

حسام يونس

كشفت الفنانة بسمة، تفاصيل تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا للمرة الثانية، حيث أصيبت به في المرة الأولى أثناء مشاركتها بأحد المهرجانات.

 وأضافت بسمة خلال لقاءها مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، في برنامج «الستات»، المذاع عبر شاشة «النهار»: «الإصابة الأولى بالعدوى كان عندي حالة رعب إن ابنتي تكون أصيبت مني نتيجة ملازمتها لي، في المرة الثانية أصبت بفيروس كورونا واكتشفت العدوى بالصدفة، خلال تصوير مشاهد مسلسل «اللي ما يشتري يتفرج»، وكنت مضطرة رغم الإصابة إني أنزل أكمل تصوير عشان المسلسل كان بيتصور حلقة بحلقة ويذاع يوميًا».

وتابعت الفنانة بسمة: «كنت بتعمد الابتعاد عن أي تجمعات خلال تصوير مشاهدي من مسلسل «اللي ما يشتري يتفرج»، واضطريت أصور المشاهد بتاعتي بصورة أكون بعيدة فيها عن زمايلي في المسلسل بالاتفاق مع المخرج عصام نصار، وبعد التصوير كنت بعزل نفسي عن باقي فريق العمل».

وشاركت بسمة مؤخرًا في حكاية «واللي مايشتري يتفرج»، والتي تعرض ضمن حكايات مسلسل «نصيبي وقسمتك».

وكان المؤلف والفنان عمرو محمود ياسين، نشر البوستر الرسمي الخاص لحكاية «واللي ما يشتري يتفرج» عبر «فيس بوك»، الجمعة الماضية، وكتب معلقًا: «انتظروا ثامن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك في الموسم الرابع.. واللي مايشتري يتفرج.. من السبت- للأربعاء عبر شبكة قنوات On ومن الأحد - للخميس MBC1».

وظهرت بالبوستر للحكاية الفنانة بسمة مع الأبطال الآخرين، منهم الفنان إيهاب فهمي، والفنان محمد علي رزق.

وتعد حكاية «واللي ما يشتري يتفرج» هي الحكاية الثامنة من مسلسل «نصيبي وقسمتك» في الموسم الرابع، والتي تقدم من تأليف المؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين، من إنتاج أحمد عبد العاطي، وإخراج عصام نصار.