الإثنين 20 مايو 2024

أم وابنتها تحققان شهرة واسعة لارتدائهما ملابس متطابقة

الأم وابنتها

الهلال لايت 5-2-2022 | 20:00

ميادة عبد الناصر

استطاعت أم ومصممة أزياء، أن تحقق شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لقيامها هي وابنتها بارتداء ملابس متطابقة، وصل عددهم إلى «150» زي.

ووفقًا لموقع «ميرور» البريطاني، ارتدت لورا هامبسون -39 عامًا-، وابنتها دارلين، أزياء متطابقة منذ ولادة دارلين، وتصدرت عنواين الصحف لأول مرة العام الماضي بسبب أسلوبهما المتطابق. 

طفلة

وأوضحت «لورا»، أن حبها للموضة هو السبب وراء هوايتها في تطابق الأزياء مع ابنتها، والتي بدأت عندما كانت طفلة صغيرة، حيث يطابق الاثنتان ملابسها مرتين أسبوعيًا، ولديهما مجموعة مميزة من الأزياء لفصلي الربيع والصيف.

ام

وأضافت لورا: «أحب مطابقة ملابسنا، ولطالما اشتريت ملابس دارلين بأنماط وطبعات كنت سأرتديها، وليس ملابس الأطفال التقليدية، فأحب ارتداء تصميمات جريئة ونقات وطبعات حيوانات، ومن الممتع حقًا مطابقة ما أحبه مع ابنتي الصغيرة».

وتابعت: «منذ أن ولدت دارلين، ربما قمنا بمطابقة 150 مرة حتى الآن، لكن لدي مخزونًا من حوالي 20 زي من الملابس الربيعية جاهزة في وقت لاحق من هذا العام، واشتريت الكثير من الأزياء المتطابقة التي يمكن تجربتها فيما بعد، أحب أن أشتري من eBay ومن المحلات الخيرية لكلينا».

وأكلمت: «لقد صبغت بعض ملابسها إذا كان لديها شيء يشبه ملابسي ولكن بلون مختلف».

وتشارك لورا ودارلين أزيائهما المتطابقة على إنستجرام، ويتمتع الثنائي الأم والابنة بمتابعة قوية للأمهات الملهمات لفعل الشيء نفسه.

 وأوضحت لورا: «كانت الاستجابة التي تلقيتها عبر الإنترنت رائعة، ويتم توقيفي في الشارع ونحن لا نطابق ملابسنا طوال الوقت، ولكن الناس يحبون أن يروا كيف يمكننا مطابقة أحدث الصيحات والملابس الموسمية».