الجمعة 10 مايو 2024

بصورة علم مصر.. مي سليم تدعم منتخب مصر

مي سليم

فن6-2-2022 | 19:03

حسام يونس

أعلنت الفنانة مي سليم، دعمها الكامل للمنتخب المصري، قبل ساعات من مواجهة نظيره المنتخب السنغالي، في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية، والمقررة في التاسعة مساء اليوم الأحد.

ونشرت مي سليم،  صورة  لعلم مصر، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ونالت إعجاب الكثير من المتابيعن، وانهالت عليها التعليقات. 

وعلى صعيد آخر، وجه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، نصائح مهمة وأخيرة للاعبي منتخبنا الوطني قبل مواجهة السنغال، المحدد لها التاسعة مساء اليوم الأحد بالكاميرون في نهائي أمم أفريقيا.

وتحدث كيروش مع لاعبي الفريق القومي عن ضرورة التركيز منذ انطلاق صافرة البداية وعدم الاعتراض على قرارات التحكيم وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني داخل المستطيل الأخضر.

وحرص كيروش خلال "مراجعته النهائية" مع لاعبي المنتخب الوطني على مُطالبة لاعبيه بعدم الاستسلام والتحلّي بروح العزيمة التي حسمت الفوز لمنتخب مصر في أكثر من مباراة خاضها الفريق بالبطولة القارية الحالية رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق.

وشرح كيروش للاعبي المنتخب نقاط القوة والخطورة في المنتخب السنغالي صاحب الخطوط المُتماسكة دفاعياً وهجومياً، وطالبهم بضرورة التركيز طوال الـ90 دقيقة وحتى لو وصل الأمر إلى وقت إضافي فعليهم الحفاظ على لياقتهم وتركيزهم.

Dr.Radwa
Egypt Air