الخميس 6 يونيو 2024

فقط في أستراليا.. طائر يتناول اللحوم من داخل السوبر ماركت ..(فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 6-2-2022 | 22:50

ميادة عبد الناصر

تداول رواد السوشيال مقطع فيديو والذى انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل حيث خاطر أحد طيور العقعق المحب للحوم بكل شيء للحصول على شريحة لحم عالية الجودة في سوبر ماركت أستراليا والعقعق هو اسم يُطلق على عدد من الطيور المختلفة من فصيلة الغرابيات.

كانت ديان أورتيجا تتسوق في نيوكاسل كولز عندما تمكنت من التقاط عقعق يمزق عبوات بلاستيكية للوصول إلى شريحة لحم واستخدم الطائر منقاره في تمزيق الغلاف البلاستيكي لشريحة اللحم وترك وراءه فوضى من اللحم الأحمر بعد وجبته.

@dee.ortegam Just another day #downunder #Wildlife #Straya #birdsoftiktok #magpieseason #swoopingseason @colesaustraliaofficial ♬ Down Under - Men At Work

أشاد المعلقون بجهود طيور العقعق لتناول وجبة دسمة بينما سخر آخرون من النقص الأخير في المنتجاتوقال آخر مازحا "هذا غير ممكن هذا هو السبب في عدم وجود لحوم لشرائها" وكتب أحدهم "هل هذا هو سبب ارتفاع أسعار اللحوم".

وقال متحدث باسم كولز في بيان إن الموظفين يأخذون سلامة الغذاء على محمل الجد وقال المتحدث: بينما لدينا نظام شامل لإدارة الآفات ، عندما يتعلق الأمر بالطيور المحلية والمهددة بالانقراض ، فإننا نتخذ نهجًا حذرًا ، وأحيانًا نعمل مع خبراء الحياة البرية لإزالتها بأمان من متجرنا ولقد تحدثنا مع المتجر وفهمنا أن العقعق غادر المتجر دون أي تدخل.