الأربعاء 1 مايو 2024

تحرير 43 مخالفة تموينية بمطاي المنيا

مخالفات تموينية

محافظات7-2-2022 | 11:10

دار الهلال

قامت الوحدة المحلية لمركز مدينة مطاي، بالتعاون مع إدارة تموين مطاي، بحمله تموينية مكبرة على المخابز البلدية بمطاي، بالتعاون مع الرقابة التموينية والصحة، وبالاشتراك مع مباحث التموين؟

وأسفرت الحملة عن تحرير 43 مخالفة تموينية للمخابز البلدية بنطاق مركز مطاي، عبارة عن 13 محضر نقص وزن، و17 محضر نظافة، و6 محضر عدم إعلان عن أسعار، و3 محاضر مواصفات، و4 محاضر عدم صرف بون، بإجمالي 43 محضر تمويني للمخابز.

وأكد رئيس المركز على مواصلة هذه الحملات التفتيشية على المحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية؛ للوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية، والحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

ومن ناحية أخرى، تابع رئيس مركز ومدينه مطاي شمال المنيا خالد عبد الرؤوف، تنفيذ أعمال الرصف بشارع «طارق بن زياد» بطول 150 متر، والموازي لشارع الثورة ببلاط «الإنترلوك»، وذلك في إطار تنفيذ المخططات المعتمدة لإعادة تأهيل ورصف الطرق؛ لتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية بجميع أنحاء المركز والمدينة.

جاء ذلك خلال بحضور سعيد محمد نائب المركز ومدير الطرق، لمتابعة أعمال الرصف بعدد من الشوارع بمركز مطاي، موجهًا بسرعة إنجاز أعمال الرصف لعودة الحركة المرورية لطبيعتها، وتيسيرًا على المواطنين، وأكد على الرفع والإزالة الفورية لمخلفات أعمال الرصف، مع التأكد من المواصفات الفنية وفقًا لمعايير الجودة.

Dr.Randa
Dr.Radwa