السبت 4 مايو 2024

احتجاز سفينتين سياحيتين في جزر الباهاما

جزر /الباهاما

عرب وعالم7-2-2022 | 11:00

دار الهلال

احتجزت سلطات جزر /الباهاما/، سفينتين سياحيتين تابعتين لشركة /جنتنج هوج كونج/، في سياق دعوى قضائية تزيد عن 4.6 مليون دولار أمريكي من الوقود غير المدفوع.

وقال أعضاء الطاقم، وفقا لـ "Cruise Law News" ، إنه تم الاستيلاء على السفينتين "Crystal Symphony" وCrystal" Serenity" في جزر /الباهاما/ بعد تحويلهما من وجهاتهما الأصلية لتجنب مثل هذا الإجراء.

وكانت السفينة السياحية، "Crystal Symphony "، قد حولت مسارها من ميامي إلى جزر /الباهاما/ في 24 يناير الماضى ، لتجنب الاستيلاء عليها من حراس الولايات المتحدة قبل أن تنضم إليها السفينة "Crystal Serenity" في /بيميني/ الأسبوع الماضي.

وقال أفراد الطاقم، إنه تم الاستيلاء على السفينتين، في المياه بالقرب من فريبورت يوم /الجمعة/ الماضى، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح كيف تم الاستيلاء عليهما بالنظر إلى أن جزر /الباهاما/ خارج نطاق اختصاص السلطات الأمريكية.

وتأتي هذه الأحداث في أعقاب أمر من قاض أمريكي بمصادرة السفن كجزء من دعوى قضائية أقامتها شركة Peninsula Petroleum" Far East" ضد كل من "Crystal Cruises" و"Star Cruises" بسبب الإخفاق في دفع فواتير وقود بقيمة 4.6 مليون دولار أمريكي.

Dr.Randa
Dr.Radwa