الثلاثاء 21 مايو 2024

محمود كمال ينضم لأبطال مسلسل "حد فاصل" (خاص)

الفنان الشاب محمود كمال

فن7-2-2022 | 17:54

رحاب العوضي

يعيش الفنان الشاب محمود كمال، حالة انتعاش فني إذ يشارك حاليا في مسلسل المماليك الذي يعرض علي قناة النهار الفضائية، كما يسعد لتجربة درامية جديدة في سباق رمضان 2022، ويحمل اسم "حد فاصل"، بالتعاون مع الفنان محمد عطا سلامة.

وكشف محمود كمال في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، عن أحدث أعماله الدرامية مع المخرج تامر حمزة الذي يعمل عليها حالياً، معرباً عن سعادته للمشاركة في هذا العمل المميز ، وعن كواليسه الرائعة.

وتابع: أعمل حالياً علي تصوير مشاهدي في حكاية " البحث عن فتيحة " من مسلسل حد فاصل الذي ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة وكل حكاية تضم 5 حلقات، حيث اواصل تصويره في منطقة مصر الجديدة، وأجسد فيه شخصية " عابد " وهو الصديق المقرب من الفنان نضال الشافعي وتحدث بيننا مفارقات ونرى من خلالها هل المصلحة الشخصية اهم ام الوفاء في الصداقة، وامتلك محل أجهزة كهربائية .

وأشار إلى أن ترشيحه للمسلسل جاء من قبل المؤلف محمد إبراهيم والمخرج تامر حمزة "على الجانب الشخصي نحن أصدقاء، وهذه التجربة هي التعاون الثاني الذي جمعنا سويا بعد مسلسل القمر اخر الدنيا بطولة الفنانة بشرى، كما أن هذه هي المرة الاولى التي يجمعني فيها عمل مع الفنان نضال الشافعي وكان بالنسبة لي إكتشاف لأنه كوميديان بالفطرة".

وأضاف: والكواليس كانت مرحة ويسودها المودة والألفة، حيث أنني افتقد كثيرا لفريق العمل لليوم الذي لم اذهب فيه للتصوير.

حكاية " البحث عن فتيحة" بطولة الفنانين نضال الشافعي، احمد حلاوة، صبري عبد المنعم، إيمان سلامة، ليلي عز العرب، عمرو عبد العزيز، ياسر الزنكلوني، امين العسال، من تأليف محمد إبراهيم، إخراج تامر حمزة.