الأربعاء 29 مايو 2024

حسين المحمدي: زمالك 2003 يستحق الفوز الكبير على الأهلي وسنحتفظ بالبطولة

حسين ياسر المحمدي

ملاعب الهلال7-2-2022 | 19:53

مصطفى القصص

أعرب حسين ياسر المحمدي، المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2003 ، عن سعادته بالفوز اليوم على الأهلى بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية.

وأضاف المحمدي أن الفوز جاء بعد تجهيز قوي خلال الفترة السابقة، وهو ما نتج عنه تقديم أداء ونتيجة كبيرة في مشوار البطولة، مضيفا أن جميع اللاعبين ظهروا بشكل مميز وانسجام واضح في جميع خطوط الملعب، نتيجة جهد مبذول من الجميع طوال الفترة الماضية.

كما أشار المحمدي إلى أن لقاء الأهلي يعد انطلاقة نحو تقديم الأفضل خلال المرحلة المقبلة، من أجل الحفاظ على لقب البطولة الذي تم الحصول عليه خلال الموسم الماضي.

وعن تواجد 6 لاعبين من فريق زمالك 2003 مع الفريق الأول خلال الفترة الماضية ، شدد المحمدي على أن هولاء اللاعبين يستحقون ذلك لما يمتلكون من مقومات فنية تجعلهم مستقبل القلعة البيضاء في المستقبل القريب.

وشدد المحمدي على أن اللاعبين لديهم دافع معنوي كبير بعد تصعيدهم ويريدون إثبات أنفسهم وهو ما حدث بلقاء اليوم ، الذي سيطر فيه الزمالك بشكل شبه كامل على أحداثه.

واختتم المحمدي تصريحاته موجها الشكر لمجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على الدعم المستمر ، كذلك حمادة أنور عضو المجلس والمشرف على القطاع ، والكابتن محمد حلمي رئيس قطاعات الكرة والكابتن حسين عبداللطيف نائب رئيس القطاعات ، والكابتن عصام مرعي مدير قطاع الناشئين والكابتن تامر عبد الحميد نائب مدير القطاع والكابتن شكري حسن المدير الإداري، بعد جهدهم المبذول مع الفريق وفرق القطاع بشكل عام.