الخميس 9 مايو 2024

محافظ القليوبية يتابع إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

التعديات على الأراضي الزراعية

محافظات8-2-2022 | 13:27

دار الهلال

تابع محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان انطلاق المرحلة الثانية للموجة 19 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة التي تم رصدها من قبل وحدة المتغيرات المكانية بقرى سندنهور ومرصفا وكفر سندنهور والشموت التابعة لمركز ومدينة بنها.

وقال المحافظ - في بيان اليوم الثلاثاء - إنه تمت إزالة 5 حالات تعد على مساحة 650 م٢ عبارة عن بناء أسقف خرسانية وحوائط أعمدة خرسانية بدون ترخيص وصادر لها قرارات إزالة بنطاق الوحدة المحلية بسندنهور وذلك بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها. 

وأكد الهجان استمرار متابعة انتظام سير العمل في حملات الإزالة لمنع أي تعديات مُخالفة والتعامل الفوري في المهد مع المتابعة والرصد اليومي للمتغيرات المكانية (غير القانونية) من جميع جهات الولاية بالتنسيق مع الوحدة المحلية، والجهات الأمنية مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، مشددا على أنه لا تهاون في حق الدولة حفاظا على تطبيق القانون وهيبة الدولة.

وأوضح المحافظ أنه يتم التعاون والتنسيق التام بين الأجهزة الأمنية والأجهزة التنفيذية في حصر الحالات المخالفة وتنفيذ الإزالة طبقًا للقانون وتحقيق الردع للمخالفين.

Egypt Air