الثلاثاء 28 مايو 2024

قصص ما قبل النوم مع كيت.. دوقة كامبريدج تخوض تجربة جديدة مع حكايات الأطفال

كيت ميدلتون

الهلال لايت 8-2-2022 | 18:49

ميادة عبد الناصر

ستصبح دوقة كامبريدج أحدث وجه شهير يستقر ويقرأ كتابًا للأطفال فى سلسلة قصص ما قبل النوم فى البرنامج التليفزيونى المعروف باسم " Cbeebies Bedtime Stories وكان قد تم الإعلان عن هذا الحدث اليوم حيث ستروي كيت ذات ال40 عامًا ، أحد كتب أطفالها المفضلة ، البومة التي كانت خائفة من الظلام ، بقلم جيل توملينسون ، في برنامج يُذاع يوم الأحد القادم بمناسبة أسبوع الصحة العقلية للأطفال.

  وبحسب موقع "ديلى ميل" فإن الدوقة والأم تم تصويرها، وهى تستمتع بقراءة العنوان للأطفال جورج ، ثمانية أعوام، شارلوت، ستة أعوام ، ولويس، وقد تم تصويرهم  في يناير في قصر كنسينغتون في لندن بمناسبة أسبوع الصحة العقلية للأطفال ، والذي يستمر حتى يوم الأحد القادم.

  تسير كيت على خطى مستمعين مثل توم هاردي وسوران جونز ودوللي بارتون وكريس إيفانز من كابتن أمريكا ، الذين قاموا بقراءة قصص ماقبل النوم فى البرنامج التلفزيونى ، مما أسعد الآباء الذين يشاهدون مع أطفالهم.

  وقد أظهرت الصورة  كيت وهى جالسة القرفصاء على بطانية في بنطلون جينز  وكنزة صوفية كريمية اللون وخلفها عرين خشبي تختبئ فيه لعبة CBeebies المبتسمة المألوفة تم وضع خلفية مرصعة بالنجوم خلفها ، بالإضافة إلى حفرة نار تدخن بشكل مريح وهناك أيضًا ثلاث بومة محشوة ، تمثل قصة ما قبل النوم التي اختارتها.

  موضوع أسبوع الصحة العقلية للأطفال لهذا العام هو النمو معًا، وتشجيع الأطفال والبالغين على التفكير في كيفية نموهم عاطفيًا والاعتراف بأن تجربة أشياء جديدة يمكن أن تساعد الأشخاص على تجاوز مناطق راحتهم ، في حين أن التحديات والنكسات يمكن أن تساعدهم على النضوج والتكيف.