الأربعاء 15 مايو 2024

عمر كمال يطرح برومو أغنيته الجديدة مع «كوكسال بابا» (فيديو)

عمر كمال و كوكسال بابا

فن8-2-2022 | 19:07

حسام يونس

طرح مطرب المهرجانات عمر كمال، برومو أحدث أعماله الغنائية، بالتعاون مع كوكسال بابا، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "عمر كمال & كوكسال بابًا".

وفسّر عدد من رواد التواصل سعي عمر كمال للتعاون مع كوكسال بابا، بأنه يرغب في استغلال الشهرة الكبيرة التي حققها الأخير في مصر والعالم العربي عبر التواصل الاجتماعي، بسبب الفيديوهات الكوميدية التي ينشرها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

وكان عمر كمال روج لعمل غنائي جديد مع  كوكسال بابا التركي، عبر "إنستجرام"، وعلق قائلا: "عمر كمال & كوكسال بابا !؟ قريبًأ". 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديوهات من حفل الفنان عمر كمال في سياتل بواشنطن بالولايات المتحدة ، وظهر في الفيديو مشادات، ومشاهد عنيفة وصلت لحد التكسير والضرب، كما ظهر بالفيديو محاولة رجال الشرطة للسيطرة على أعمال الشغب بالحفل.

وجدير بالذكر أن الفنان عمر كمال روج لحفله بواشنطن من قبل عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، بنشر الصورة الدعائية للحفل، وعلق عليها قائلًا: "أول حفلاتي في أمريكا واشنطن سياتل.. يوم الأحد 6 فبراير".

كما شارك عمر كمال بحفل غنائي، والذي أقيم الجمعة 28 يناير الماضي، بصحبة كلًا من نجمي المهرجانات الشهيرين حسن شاكوش، وحمو بيكا، في ميدان ديراب بمدينة الرياض بالسعودية.

Dr.Radwa
Egypt Air