الأحد 5 مايو 2024

شقيق الراحل جرير منصور يكشف مكان وموعد العزاء

الفنان الراحل جرير منصور

فن8-2-2022 | 20:57

حسام يونس

كشف شقيق الفنان جرير منصور، عن موعد ومكان شقيقه الراحل جرير منصور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب شقيق الفنان الراحل: "عزاء المغفور له بإذن الله تعالى المهندس جرير منصور، الخميس المقبل، إن شاء الله، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد من بعد صلاة المغرب حتى الساعة 8:30 مساء".

ورحل عن عالمنا، مساء أمس، الفنان جرير منصور، بعد معاناة مع المرض.

وأعلن المطرب هيثم سعيد، وفاة جرير منصور، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،وعلق قائلًا: "توفي إلى رحمه الله الفنان المهندس جرير منصور، والذي أبدع في أدوار كتير من أول رجب فوق صفيح ساخن.. ورقة شفرة.. الهرم الرابع.. الريس عمر حرب.. وأعمال أخرى.. وكان راجل جميل جدًا على المستوى الشخصي، إنا لله وإنا إليه راجعون، نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

كما أكدت شقيقته سهر منصور، خبر وفاة الفنان، وكتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك: أبويا وأخويا وحبيبي منصور في ذمة الله.

ويذكر أن الفنان جرير منصور، بدأ نشاطه الفنى فى نهاية السبعينيات وادى بالسينما، والتليفزيون أدوارا ثانوية مساعدة غالبا دور العميل الاجنبى او رجل المافيا او المهرب.

ومن أشهر الأعمال التي شارك بها جرير منصور، فيلم "أسياد وعبيد"١٩٧٨، و فيلم"الإنسان يعيش مرة واحدة"١٩٨١، ومسلسل "كلام نسوان"٢٠٠٩، ومسلسل " المرافعه "٢٠١٤.

كما كان الفنان جريرمنصور بطلا لمصر وإفريقيا فى السباحة وهو من أسرة رياضية وحاصل على الحزام الأسود فى الجودو واحترف الملاكمة فى أمريكا لمدة عامين وهو فنان تشكيلى، أقام عدة معارض كما قدم رسومات لكبار الفنادق بشرم الشيخ والغردقة وصاحب شركة انتاج سينمائى.