الإثنين 23 سبتمبر 2024

مطعم يثير تعاطف رواد السوشيال ميديا بعد سرقة أجزاء من ديكوراته

جزء من المفقودات

الهلال لايت 8-2-2022 | 21:13

ميادة عبد الناصر

أثار مطعم في إدنبرة تعاطف رواد السوشيال ميديا بسبب قيام العملاء بسرقة الحلي الحيوانية المعروضة به والتى تمثل جزءا لطيفا من ديكوراته ، وذلك بعد أن نشر العاملين به مدى تضررهم وذلك رغم أنهم يكافحون بالفعل وسط جائحة الكورونا.

  من أكثر الأشياء التى تتعرض للسرقة تماثيل الثعلب والبومة، وقد نشر العاملين على فيس بوك لاستدعاء اللصوص ، قائلين إن ما يقرب من خمسة جنيهات إسترلينية من الحلي تختفي كل أسبوع وقال العاملون في المطعم ، الحائز على جائزة Best Gastro Pub في جنوب شرق اسكتلندا ، إن المسؤولين عن هذا يجب أن "يخجلوا" من أنفسهم ودعوا إلى وضع حد للسرقة.

  يقول المنشور: "صحيح لقد ضحكتنا بعض الضحكات بشأن اختفاء هؤلاء الصغار ، لكننا جادون هذه المرة فأنت تسرق من شركة صغيرة عانت  خلال انتشار وباء كورونا مع عمليات الإغلاق وحظر التجول وحدود السعة والاستسلام.

  'يجب عليك أن تخجلو من أنفسكم ويتعين علينا استبدال ما يصل إلى 5 من هذه المنتجات في الأسبوع ، والتي بدأت تضيف تكلفة كبيرة لأعمالنا الصغيرة.

  نحن نعلم أنهم لطيفون لهذا السبب اشتريناهم ويمكنك شرائها أيضًابدلاً من الإضرار عمداً بشركة مملوكة محليًا ومدارة ويأتي ذلك بعد تحذيرين سابقين للعملاء بالتوقف عن سرقة الحلي في سبتمبر ونوفمبر 2021.

  قوبلت المنشورات بتعاطف من قبل مستخدمي فيسبوك، الذين طالبوا المطعم بتسمية الجناة وفضحهم.