الجمعة 17 مايو 2024

أول ظهور لـ ميرهان حسين بعد شفائها من كورونا

ميرهان حسين

فن8-2-2022 | 21:54

حسام يونس

حرصت الفنانة ميرهان حسين، على حضور العرض الخاص لفيلم "معالي ماما"، في أول ظهور لها بعد شفائها من فيروس كورونا.

وظهرت ميريهان حسين برفقة أبطال الفيلم ومن بينهم بشرى ومحمود الليثي.

كما حرص زوج الفنانة بشرى على دعمها وحضور العرض الخاص والأول لفيلم "معالي ماما" إلى جانب مخرج العمل وأبطال الفيلم.

وبدأ منذ قليل توافد أبطال فيلم "معالي ماما"، إلى العرض الخاص، بإحدى دور العرض بالتجمع الخامس، وذلك قبل طرح الفيلم رسميًا في السينمات المصرية.

وكانت الشركة المنتجة أنتهت من تجهيزات العرض الخاص لفيلم "معالي ماما"، حيث وضعت أمس الإثنين مجسمات نجوم الفيلم بدور العرض التي تستقبل فريق العمل، والذي من المقرر حضور أبطاله، ومنهم بشرى، ومحمود الليثي، ونور إيهاب، كما يشمل العرض عددًا من النقاد، والإعلاميين.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "معالي ماما" بالأيام الماضية الصور الدعائية للعمل، وذلك استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية.

وفيلم "معالي ماما" هو ضمن سباق أفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسي، والذي طرح بها عدد من الأعمال السينمائية؟، من بينهم "11:11"، وهو من بطولة غادة عادل، وإياد نصار، كما أيضًا ينضم فيلم "حامل لقب" لهذا الموسم، وغيرهم.

ويضم فيلم "معالي ماما" عدد من الفنانين من بينهم بشرى، ومحمود الليثي، ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، وياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة، وغيرهم الكثيرين، وهناك عدد من الفنانين الذين يشاركون بظهورهم كضيوف شرف منهم علاء مرسي، وشريف باهر، وطاهر أبو ليلة، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد نور، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.