الأحد 5 مايو 2024

الوفيات تضرب الوسط الفني.. رحيل والدة الملحن عمرو مصطفى

الملحن عمرو مصطفى

فن9-2-2022 | 01:18

حسام يونس

تسيطر حالة من الحزن على الوسط الفني، منذ بداية العام الجديد 2022، حيث تعددت في الآونة الأخيرة أزماتهم ما بين إصابة عدد كبير من النجوم بكورونا، وبين فجأة الموت التي ضربت الكثير من أسرهم، ونرصد لكم في السطور التالية أبرز الوفيات في الـ 24 ساعة.

وفاة والدة الملحن عمرو مصطفى

أعلن الشاعر أمير طعيمة، منذ قليل، وفاة والدة الملحن عمرو مصطفى.

وكتب أمير طعيمة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «خالص التعازي لـ صديقي عمرو مصطفى، في وفاة المغفور لها بإذن الله، والدته، ربنا يتغمدها بواسع رحمته.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».


وفاة الشقيق الأكبر للفنان مروان موسى

وكان الفنان مروان موسى، أعلن مساء أمس الثلاثاء، وفاة شقيقة الأكبر أمجد، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "إنا لله وإنا اليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أخي الكبير أمجد محمد يونس، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة». 

 

عزاء المخرج الراحل خالد الشرقاوي

وكانت أسرة الفنان والمخرج جلال الشرقاوي، أقامت مساء أمس الثلاثاء، مراسم عزائه، واستقبلت العديد من الفنانين والشخصيات العامة، التي ذهبت لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل، وكان من بينهم الدكتورة الفنانة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والفنان محمد محمود، وحمادة صدقي، مدرب منتخب مصر السابق، وغيرهم.

وكان في استقبال الحضور، أسرة الفنان جلال الشرقاوي، من بينهم ابنته الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي.

ويذكر أن جلال الشرقاوي، رحل عن عالمنا صباح يوم الجمعة الماضي 4 فبراير، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، والذي أدي إلى تدهور حالته الصحية بالأيام الأخيرة، عن عمر يناهز 88 عامًا.


مكان وموعد عزاء جرير منصور

كشف شقيق الفنان جرير منصور، أمس، عن موعد ومكان شقيقه الراحل جرير منصور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب شقيق الفنان الراحل: «عزاء المغفور له بإذن الله تعالى المهندس جرير منصور، الخميس المقبل، إن شاء الله، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد من بعد صلاة المغرب حتى الساعة 8:30 مساء».

ويذكر أن الفنان جرير منصور، رحل عن عالمنا، مساء الإثنين، بعد معاناة مع المرض.