السبت 29 يونيو 2024

هبة عبد الغني توجه رسالة لـ"شبح البدروم" بمشاهد قتل

هبة عبد الغني

فن9-2-2022 | 11:49

منار بسطاوي

استعانت الفنانة هبة عبد الغني ببعض مشاهد مسلسل "خارج السيطرة"، والتي تظهر بها وهي مقتولة هي ومجموعة من نجوم الشباب، للكشف عن سعادتها بنجاح قصة العمل، والتي هي بعنوان "شبح البدروم"، وأكدت على أنها كانت مغامرة جيدة على حد تعبيرها.

ونشرت هبة عبد الغني عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" بعض الصور لكواليس حكاية "شبح البدروم" من مسلسل "خارج السيطرة"، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله على نعمة التوفيق والنجاح.. فخورة وفرحانة قوي بتفاعلكم مع ميس داليا في القصة الثامنة شبح البدرو من مسلسل خارج السيطرة.. كانت مغامرة لذيذة وممتعة".

وتابعت هبة عبد الغني: "لذلك عايزة أشكر الأستاذ أحمد تمام الكاستينج دايركتور.. وشركة تركواز كاستنج ستوديو على ترشيحي للعمل المميز ده.. وأشكر الأستاذ محمد بكير مخرج القصة على كل مجهود بذله معايا أنا وزمايلي قدام الكاميرا ووراها.. عشان تستمتعو أنتم كمان بالمشاهدة.. الحلقات كلها متاحة على منصة شاهد تقدر وتشوفها تاني وتالت ورابع براحتكم.. إلى اللقاء.. ميس داليا.. هبة عبد الغني".

وتدور أحداث مسلسل "خارج السيطرة" حول مجموعة من قصص الرعب، والتي تتحول نهايتها إلى كوارث، وتم طرحه عبر المنصة الإلكترونية "شاهد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Heba Abdelghany | هبة عبدالغني (@hebaabdelghany.official)