الإثنين 13 مايو 2024

مفيد عاشور يشارك في «الاختيار 3»

مفيد عاشور

فن9-2-2022 | 15:00

أعلن الفنان مفيد عاشور، مشاركته في مسلسل الاختيار الجزء الثالث، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022، تأليف وسيناريو هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشارك مفيد عاشور، منذ قليل، صورة له عبر" فيسبوك"، كتب عليها "الاختيار 3"، معربًا عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الفني الملحمي المهم، ومعلقًا: "بسم الله.. توكلت على الله، اللهم إني أسألك التوفيق وأسبابه.

ومسلسل الاختيار ملحمة درامية وطنية، قُدم منها الجزء الأول في 2020، والجزء الثاني في دراما رمضان 2021.

ويُعدّ الجزء الثالث من «الاختيار» إعادة تمثيل لما شهدته مصر خلال السنوات الماضية، بعد ثورة 25 يناير2011، وما تبعها من أحداث، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم، من بينهم أحمد السقا، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، وغيرهم.

وكان الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، الذي عُرِض في رمضان الماضي 2021، شهد مشاركة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، وعدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد عز، هشام ماجد، كريم فهمي، محمد رجب.

وقدم الجزء الأول من المسلسل حياة الشهيد "أحمد صابر المنسي" قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث، بمدينة رفح المصرية عام 2017 في أثناء التصدي لهجوم إرهابي بسيناء.

وتناول الجزء الثاني من المسلسل بعنوان "الاختيار2 رجال الظل" أحداث حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي يتعرض إليها الوطن، بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

و"الاختيار 2"، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air