الأربعاء 26 يونيو 2024

عُثر عليه ميتًا بعد 10 أيام.. أول صورة للمشرد «ضحية البرد» داخل مبنى مهجور بالوراق

المتوفى داخل مبنى مهجور بالوراق

الجريمة9-2-2022 | 18:20

ابراهيم محمد

تنفرد بوابة «دار الهلال» بنشر أول صورة للمشرد ضحية البرد، الذي عثر عليه الأهالي، مساء أمس الثلاثاء، ميتا منذ ١٠ أيام، أعلى مبنى حكومي مهجور، أمام قسم شرطة الوراق بمحافظة الجيزة

وانفردت بوابة دار الهلال بتفاصيل واقعة العثور على جثة شاب أعلى سطح مبنى حكومي مهجور، وتبين من الفحص والمعاينة التي أشرف عليها المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، أن الجثة لشاب عثر عليها الأهالي أعلى سطح مبنى مهجور بجوار الحى القديم ولا يوجد بها أي إصابات وأن سبب الوفاة هو البرد الشديد الذى تعرض له الضحية.

وبتكثيف التحريات تبين أن الجثة لشاب مريض عقلي يدعى أحمد عادل عرفة خليفة ١٨ سنة ، ومقيم بحي الوراق، ومعروف بين أهالي منطقة بشارع التل بوراق العرب باسم "أحمد فرعون"، ويعانى من مرض عقلي جعله مشرد في الشوارع، ويتنقل بين المنازل المهجورة بالحي للإقامة فيها بين الحين والآخر.

وأضافت التحريات أن الشاب توفى منذ ١٠ أيام ،أثناء إقامته خلسة أعلى المبنى المهجور ،كما اتخذ الضحية سطح المبنى مسكنا له في عراء هذا البرد الشديد ما أدى إلى وفاته من تلك الفترة.

وباستدعاء عمه، تعرف على جثة ابن شقيقه ،مؤكدا انه كان مختل عقليا ويترك المنزل بالشهور ولا يعلمون عنه شيء، ويعانى من إهمال شديد من قبل والده، تم إخطار النيابة التي صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية، وتسليم الجثة لأسرته، وتم دفنها مساء أمس.