الجمعة 10 مايو 2024

محامي شيرين عبد الوهاب: حياتها خط أحمر (فيديو)

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فن10-2-2022 | 13:27

منار بسطاوي

صرح الدكتور حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأن هناك مجموعة من دعاة الشهرة على حد تعبيره، يحاولون التدخل في حياة الفنانين، والمشاهير، والتقرب منهم، والتصريح بمعرفتهم بأشياء خاصة لا يعلمها أحد، ويسيئون للفنان، والجمهور.

وأجرى حسام لطفي محامي الفنانة شرين مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح العربية"، وقال: "البيان الإعلامي الصادر من الفنانة شيرين أن حياتها الشخصية خط أحمر.. وحياتها الزوجية خط أحمر.. وأي معلومات تتعلق بها لابد أن تكون صادرة منها ويجب أن نحترمها".

وأكد أنه يتحدث عن الناحية القانونية، بأنه ممنوع التدخل إطلاقًا في حياة أي الإنسان، وأن كل فنان له الأحقية الكاملة في تحديد الأمور التي يشارك بها جمهوره.

وأضاف أن شيرين أصرت على أن تداول أنباء أحوالها الشخصية لابد أن يكون مصدرها هي فقط، ويسؤاله عن حقيقة عودة حسام حبيب، وشيرين أشار إلى أنه ليس هناك أي معلومات إلا ما كشفت عنه الأخيرة، وهو النفي.

وتابع: يجب على وسائل الإعلام أن تتخذ الأخبار من مصدرها الأصلي، وهو الفنانة شيرين بذاتها، مضيفًا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي هذه الشائعات.

وتسبب الثنائي حسام حبيب، والفنانة شيرين عبد الوهاب في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك عقب تداول بعض الأنباء عن عودتهما لبعضهما، الأمر الذي نفته الأخيرة، مؤكدة على انفصالهما، وأن ما يتم تداوله ما هي إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة.

Dr.Radwa
Egypt Air