الأحد 5 مايو 2024

منى فاروق مروجة لـ«أيام»: سعيدة بمشاركتي في مسلسل كبير كده (فيديو)

منى فاروق

فن10-2-2022 | 21:34

حسام يونس

روجت الفنانة منى فاروق، لأحدث أعمالها الدرامية مسلسل «أيام»، الذي يعرض يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع، على شاشة قناة «mbc ،mbc مصر»، ومنصة شاهد. 

ونشرت منى فاروق، فيديو قصير من المسلسل، وظهرت مع الفنان محمود حجازي في أحد المشاهد، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «الحمد الله ربنا العالمين.. شوفوني في مسلسل أيام شخصية نوسة.. يعرض أيام التلات والأربعاء والخميس من كل أسبوع على منصة شاهد، ويعرض على mbc ،mbc مصر».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)

وتابعت: «سعيدة بمشاركتي في مسلسل كبير كده.. وبشكر المخرج الأستاذ محمد أسامة.. وشكرًا المنتج المحترم القوي صادق الصباح، وأستاذ أنور صادق الصباح، وشكر خاص جدًا جدًا أستاذ علي حسن، وأستاذ محمد إبراهيم، كل الشكر والتقدير.. وشكرًا لكل فريق العمل من قلبي».

وينتمي مسلسل «أيام» إلى نوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، وهو من بطولة «حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، ومحمد مغربي»، تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

ويعد المسلسل، عودة الفنانة منى فاروق لعالم الفن، بعد انقطاع عدة سنوات، حيث يعتبر آخر أعمالها  مسلسل «الأب الروحي ج2» 2018، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة والأكشن، حول عائلة زين العطار، وبعد وفاته يشهد هذا الجزء ظهور عائلة جديدة تدخل في صراع مع عائلة العطارين من أجل اﻻستحواذ على تجارة السلاح.

«الأب الروحي ج2» من بطولة: «أحمد عبدالعزيز، سوسن بدر، محمد عادل، ميرهان حسين، عمر الشناوي، محمود متولي، كارولين عزمي، باهر النويهي، عزت أبو عوف، مصطفى أبو سريع، ندى عادل، ولطفي لبيب»، من تأليف هاني سرحان، ونبيل عبدالحميد، وإخراج تامر حمزة.