الإثنين 20 مايو 2024

محمد أبو جبل يروي أصعب موقف مر عليه فى أمم إفريقيا.. وينهمر بالبكاء

أبو جبل

ملاعب الهلال10-2-2022 | 22:58

إبراهيم سعيد

كشف محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، عن أصعب مواقف حدث له أثناء مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية، موضحا أنه كان عند علمه بإصابته بفيروس كورونا.

وبكى خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، على قناة «سي بي سي»، قائلا:« أمي كانت معي في البيت ولم أنس عندما كانت على الباب وعاوزة تدخل علشان تحضني، بسبب حزني على عدم المشاركة في البطولة».

وكان أبوجبل حل بديلا في مباراة كوت ديفوار بعد إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي بآلام عضلية، ليساهم حارس الزمالك في إقصاء "الأفيال" بتصديه لركلة ترجيح أهدت الفوز لمنتخب بلاده بنتيجة (5-4) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وواصل أبوجبل تألقه أمام المغاربة، وأنقذ مرماه من فرصة محققة كادت أن تمنح التقدم لأسود أطلس بنتيجة (2-1) قبل 3 دقائق من انتهاء الوقت الأصلي، لكنه غادر الملعب متأثرا بآلام عضلية، ليترك عرين "الفراعنة" لزميله الشاب محمد صبحي، الذي أكمل مسيرة التأهل بتحقيق الفوز المثير 2-1.

دخل محمد أبوجبل في سباق مع الزمن للتخلص من آلامه العضلية واللحاق بمواجهة الكاميرون، ونجح في الأمر، لكنه بدا أثناء اللقاء تحامله على آلام إصابته، ليخطف الأضواء بشدة في النهاية بالتصدي لركلتي ترجيح، ساهمت في فوز منتخب مصر بنتيجة (3-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.