الجمعة 10 مايو 2024

وجها له دعوة لزيارتهما.. «دندش» يؤكّد عودة شيرين وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فن11-2-2022 | 11:37

منار بسطاوي

علق منظم الحفلات والمنتج يوسف دندش، على نفي شيرين لتصريحاته التي تؤكد عودتها إلى حسام حبيب، مشيرا إلى تأكده من عودة علاقتهما مرة أخرى، بعدما نفت الأولى هذه الأنباء، واستمرار طلاقهما.

وصرح يوسف دندش في مداخلة هاتفية لبرنامج "إي تي بالعربي"، إنهما وجها دعوة له من أجل زيارتهما في منزلهما، مؤكداً أنه في الطريق إليهما.

وأكد يوسف دندش أن حسام حبيب ردّ علي مكالمته الهاتفية، بعدما أجرى اتصالًا هاتفيًا بشيرين منذ أيام، ثم استكمل اتصاله معها، مشيرًا إلى أنّ الأول زوجها ويشرف على أعمالها أيضاً، وأنه يمارس هذا الإشراف بصفته زوجها، وليس مديرًا لأعمالها.

وكشف يوسف دندش أن سبب الزيارة هو بحث الأعمال المقبلة لها، معلنًا أن شيرين عبد الوهاب سوف تحيي حفلات غنائية كبيرة في السعودية والعراق، إضافة إلى حفل كبير بـ"اكسبو دبي" في (مارس) المقبل.

واختتم يوسف دندش مكالمته قائلًا: "شيرين سوف تحيي حفلات عدّة في العالم العربي.. وتحضّر لأغنيات جديدة.. وحسام أيضاً يواصل العمل على ألبومه الغنائي الجديد".

جدير بالذكر أن الثنائي أعلنا انفصالهما منذ شهرين تقريباً، واشتعلت وقتها مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، خصوصاً بعد ظهور شيرين، بشعر قصير، وتداولت بعض الأنباء التي تفيد بتعرضها للضرب على يد حسام، إلا أنّها نفت ذلك، مؤكدة أنها تمر بحالة اكتئاب دفعتها إلى التخلص من شعرها.

 

Dr.Radwa
Egypt Air