السبت 18 مايو 2024

مع قرب «الفلانتين».. المصدومون عاطفيا يدونون تجاربهم الفاشلة على «سلة قمامة»

سلة القمامة مكتوب عليها الاسم

الهلال لايت 11-2-2022 | 19:02

ميادة عبد الناصر

بعد أيام قليلة يستعد كل العشاق من مختلف أنحاء العالم للاحتفال بعيد الحب العالمي "الفلانتين"، لكن هناك مجموعة كبيرة ممن تعرضوا لصدمات في علاقاتهم يستعدون ولكن بشكل مختلف قليلا فقد وجدوا طريقتهم لتكريم، من قام بكسر قلبهم من خلال شركة بريطانية أعلنت توفيرها تصميمات لمجموعة من حاويات النفايات مكتوب عليها اسم الحبيب السابق.

بسحب موقع "مترو" البريطاني، أعلنت شركة إدارة النفايات ببريطانيا عن تصميماتها الغريبة وطرحها لمجموعة من سلات القمامة مكتوب عليها الاسم الذي تريد كتابته كهدية مميزة لمن تركك وقام بكسر قلبك، وأعلنت شركة إدارة النفايات فرصة للحصول على حاوية قمامة مجانية تمامًا، يمكن كتابة اسم الحبيب السابق عليها ليراها الجميع، وكل ما على العميل فعله هو اختيار حجم سلة المهملات وكتابة اسم الحبيب السابق على موقع الشركة عبر الإنترنت، وتعتبر هذه وسيلة مساعدة من الشركة أعلنتها مؤخراً لمساعدة الأشخاص الذين فشلوا فى علاقاتهم العاطفية نسيان الحبيب السابق بعد الإنفصال عنه.

قال مارك هول، الشريك المؤسس لشركة إدارة النفايات: نحن نعرض عليك فرصة لتسمية صندوق تكريمًا لحبيبتك السابقة في هذا اليوم المميز من الحب، ونأمل أن تساعد تسمية حبيبتك السابقة في نسيانها وإلى الأبد.

وأضاف توجد 50000 حاوية متاحة ليتم تسميتها، لذلك هناك متسع كبير لجميع حالات الإنفصال، وسيتم نشر الحاويات في جميع أنحاء المملكة المتحدة واستخدامها لنفايات الأعمال التجارية .

وأشار إلى إنه فى حالة تقديم طلب لشراء حاوية، يجب إرسال صورة للحاوية وموقعها وفي حالة إذا كان العميل يريد حاوية يدون عليها اسم حبيبته أو حبيبه السابقين ليضعها في المنزل، يجب أن يرسل اسمها مع الطلب.

الاكثر قراءة