الأربعاء 26 يونيو 2024

أشرف عبد الباقي يحتفل بعيد ميلاد إحدى بطلات «كنز الدنيا» لذوي الهمم (صور)

مسرحيةكنزالدنيا

فن12-2-2022 | 03:38

همت مصطفى

قدمت أسرة مسرحية «كنز الدنيا»، للمخرج أشرف عبد الباقي، العرض الخاص، وذلك بحضور كبير من رموز الصحافة والإعلاميين المصريين، وعدد من أعضاء شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وغيرهم من أهالي فريق المسرحية من ذوي الهمم.

وأعرب أشرف عبد الباقي، عن سعادته، لحضور العديد من أهالي الشهداء، واحتفل مع أسرة المسرحية والحضور، بعيد ميلاد إحدى بطلات العرض، وهي "هنا"، ابنة أحد الشهداء، والتي حضرأهلها، لمشاهدة المسرحية، وهي أسرة والدها الشهيد محمد جمال،  وقدم لها التهاني لها، مع فريق المسرحية، وغنى لها أغاني أعياد الميلاد، والحضور، وقدم التحية، والشكر للجميع.

 وكشف الفنان أشرف عبد الباقي، عن كواليس العرض الأول لمسرحيته «كنز الدنيا»، ويتعاون معه عدد من فنانين ذوي الهمم، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «قادرون رغم الاختلاف»، معربًا عن سعادته للنجاح الذي حققه العرض، وظهر أشرف بصحبة أبطال العمل من الكواليس.

ونشر «عبد الباقي» عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بعض الصور من كواليس العرض الأول لمسرحية «كنز الدنيا»، وعلق عليها قائلًا: «امبارح كان أول عرض لمسرحية كنز الدنيا.. بجد انبسطنا جدًا وأدونا طاقة إيجابية، وبجد أجمل حاجة في الدنيا وهما فعلًا كنز الدنيا».

«كنز الدنيا» من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت إشراف وزارة التضامن، ويعد هذا العمل هو أكبر وأول عمل مسرحي يضم هذا العدد من المواهب الشابة لأصحاب الهمم، وينضم لهذا العمل عدد من الفنانين من بينهم إبرام سمير، وعلي المصري، وملك ياسر، وشريف حسني، من إخراج أشرف عبد الباقي.

وتهدف المسرحية إلى دمج ذوي الهمم في المجتمع بشكل أوسع وأكبر، وإظهار مواهبهم، واكتشاف عددًا من المواهب بينهم في كافة المجالات.

وعبر المشاركون من ذوي الاحتياجات الخاصة عن سعادتهم البالغة في المشاركة في العمل المسرحي، وتحقيق حلمهم، وإرسال رسالة أنهم "قد التحدي".

الاكثر قراءة