الأحد 19 مايو 2024

«كمامة حبنا».. أقنعة وجه مزينة بالقلوب احتفالا بـ «الفلانتين»

قناع عيد الحب

الهلال لايت 12-2-2022 | 23:31

ميادة عبد الناصر

مع اقتراب موعد عيد الحب والاستعدادات التي يقوم بها كل العشاق والمحبين حول العالم، لم تنسى بيوت الأزياء العالمية الإجراءات الاحترازية، وكانت لها نصيبًا من تصميماتهم للاحتفال بالفلانتين ""Valentine's day، جاءت فكرة تصميم أقنعة للوجه مطبوع عليها قلوب حمراء ومركشة، للاحتفال دون خوف من الإصابة بكورونا، ومن خلال تقرير نشره موقع "مازر شيبس الأمريكي"، نستعرض أبرز اتجاهات أقنعة الوجه بعيد الحب 2022.

قناع وجه مزين بالقلوب الحمراء

قناع

هذا القناع وجه مصنوع من القماش بطبقات ثلاثية أبيض اللون ومزين بالقلوب الحمراء، يتوافق مع ألوان الملابس المختلفة، ما يساعد في الحصول على إطلالة مناسبة عند الاحتفال بعيد الحب.

قناع وجه أسود مزين بقلب

قناع8

قناع وجه مصنوع من القطن بنسبة 100%، لونه أسود مزين بقلب أحمر، ويتوافق مع ألوان الملابس المختلفة التي ترتديها الفتاة يوم عيد الحب.

قناع وردي

قناع وردى

مصمم من ثلاث طبقات وبأشرطة أذن قابلة للتعديل، ومطبوع عليه قلوب وردية، ولكن القناع مصمم للاستخدام للمرة الواحدة فقط، ويعتبر من الأقنعة التي تساعد على الشعور بالراحة عند ارتدائها.

قناع مزين بالقلوب

مزين

مصنوع من القماش مزين بالقلوب الملونة، لذلك فهو يتوافق مع ألوان الملابس المختلفة التى يمكن أن ترتديها الفتاة عند الاحتفال بعيد الحب.