الأحد 19 مايو 2024

بعد مشاجرة بسبب درجاته.. طالب يتخلص من عائلته بالكامل بطريقة مرعبة

الشرطة الإسبانية

عرب وعالم13-2-2022 | 02:20

شروق صبري

تكثر جرائم القتل في جميع بلدان العالم التي تثير الجدل وتحدث حالة من الرعب بين المواطنين، كما تختلف طبيعة كل جريمة وفق البلد التي تقع فيها. 

وفي واقعة مثيرة للجدل قالت الشرطة الإسبانية إن صبيًا يبلغ من العمر 15 عامًا اعتقل في إسبانيا للاشتباه في قيامه بإطلاق النار على والديه وشقيقه البالغ من العمر 10 سنوات بعد خلاف حول درجاته المدرسية السيئة.

وقال متحدث باسم الشرطة في منطقة ريفية خارج منطقة إلتشي، على بعد حوالي 20 كيلومترا من مدينة أليكانتي الساحلية الجنوبية الشرقية، وقع الحادث يوم الثلاثاء الماضي، ولم تكتشف الواقعة حتى الليلة الماضية من قبل أحد الأقارب الذي حضر للاطمئنان على العائلة.

ونقل موقع "rte.ie" عن المتحدث باسم الشرطة قوله: "جاءت أخت الأم  الضحية إلى المنزل لأنها لم تسمع شيئًا عن العائلة، وعندها أخبرها ابن أختها أنه قتل والده ووالدته وشقيقه"، مضيفًا أنها اتصلت بالشرطة التي أكدت العثور على ثلاث جثث في داخل المنزل.

واعتقلت الشرطة بعد ذلك الطفل، البالغ من العمر 15 عاما، الذي كان وحده في المنزل مع الجثث لمدة ثلاثة أيام، وقد أخبر الشرطة  أنه "تشاجر مع والدته حول درجات مدرسته" ثم استخدم بندقية الصيد التي يمتلكها والده لقتلها، ثم قتل شقيقه البالغ من العمر 10 سنوات ثم والده فيما بعد.

وقال المتحدث باسم الشرطة إن الأسرة من سكان المنطقة لكن الشرطة لم تعلم عن الواقعة إلا بعد بلاغ شقيقة الضحية التي أبلغت عن الواقعة المأساوية.

 

الاكثر قراءة