الإثنين 29 ابريل 2024

تعرف على مواعيد عروض البيت الفني للمسرح هذا الأسبوع

فريدة

فن13-2-2022 | 18:51

همت مصطفى

يواصل البيت الفني للمسرح، عروض لياليه المسرحية ، حيث يستقبل الجمهور هذا الأسبوع في خمس مسرحيات، من إنتاج فرق البيت الفني للمسرح، للكبار والأطفال.

وتقدم بوابة «دار الهلال» مواعيد فتح باب الحجز للعروض، في السطور التالية:

  الأحدب وفريدة بمسرح الطليعة

 يقدم البيت الفني للمسرح على مسرح الطليعة مسرح زكي طليمات، العرض المسرحي "أحدب نوتردام" تأليف فيكتور هوجو وإخراج ناصر عبد المنعم، وبقاعة صلاح عبد الصبور تعرض مونودراما "فريدة" للأديب الروسي العالمي أنطوان تشيكوف، كتابة، وإخراج أكرم مصطفى، وذلك أيام الخميس، الجمعة، السبت، الأحد، أسبوعيًا طوال فبراير الحالي، ويرفع الستار عن " فريدة" في السابعة مساءً، ومدة العرض 50 دقيقة ، ويرفع الستار عن "أحدب نوتردام" في الثامنة مساءً، ومدة العرض 100 دقيقة.

 أفراح القبة على الشباب

ويستقبل المسرح العائم الصغير المنيل، في موسم جديد العرض المسرحي "أفراح القبة " من إنتاج مسرح الشباب، والذي يقدم بدءًا من اليوم الخميس الماضي، 10 فبراير 2022، ويستمر طوال فبراي في أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت، والعرض عن رواية الأدي العالمي نجيب محفوظ، كتابة وإخراج محمد يوسف المنصور، ويفتح ستار العرض في الساعة السابعة مساءً 

ويقدم المسرح القومي للأطفال عروضه المسرحية من جديد على خشبة مسرح عبد المنعم مدبولي، والعرائس خلال أيام أجازه نصف العام.

الجميلة والوحش على متروبول

 وتواصل حاليًا أسرة مسرحية "الجميلة والوحش" عروضها على مسرح عبد المنعم مدبولي "متروبول" بالعتبة يوميًا الساعة السابعة مساءً عدا الإثنين، وأسعار التذاكر موحدة بدءًا من سن أربع سنوات لما فوق 35 جنيه للفرد.

مسرح عبد المنعم مدبولي أمام محطة مترو العتبة من اتجاه شارع 26 يوليو، وشباك التذاكر يفتح من الساعة 3 عصرًا والدخول بأسبقية الحجز، من شباك التذاكر بالمسرح.

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نص‏‏

  مسرح القاهرة للعرائس

 ويقدم القومي للأطفال عرض "رحلة الزمن الجميل" يوميًا بأجازة نصف العام، في الساعة السادسة والنصف، ماعدا الثلاثاء، أجازة المسرح، وأسعار التذاكر 27 ،37 جنيهًا، وشباك التذاكر مفتوح يوميًا من الساعة 5 مساءً.

وأعلن البيت الفني للمسرح أنه يوجد عروض للأطفال، صباحية للرحلات والمجموعات، وذلك بالاتفاق مع إدارة المسرح.

ويراعى اتخاذ الإجراءات الاحترازية والدخول بالكمامة للجميع في جميع أيام العروض، وذلك لسلامة العاملين، والرواد المسارح، وارتداء الكمامات للأطفال بدءًا من 3 سنوات.

Dr.Randa
Dr.Radwa