الأربعاء 15 مايو 2024

زوج منة عرفة ينتقد تصريحات رضوى الشربيني: «متسمعوش كلام فاشل زي دا»

محمود المهدي

فن13-2-2022 | 23:47

حسام يونس

انتقد محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، تصريحات الإعلامية رضوى الشربيني التى دعت فيها السيدات للعزوبية، وعدد خلالها فوائدها، مشيرا إلى أنها فشلت ف حياتها وتريد أن يصبح الجميع مثلها.

ونشر "المهدى" تصريحات رضوى الشربيني، عبر خاصية القصص "الاستوري" على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها: "للأسف، لأنها فشلت في حياتها الشخصية تريد أن يصبح جميع الناس مثلها، الفشل ليس عيبا ولكنه مجرد خطأ من الطرفين في العلاقة".

وأضاف: "أنا فشلت في تجربتين وبالطبع أخطأت في العديد من الأشياء؛ لأننا بشر ونتخذ قرارات مسرعة أحيانا، ولكن هذا لا يعني أن الحب فاشل، خصوصا أن حواء خلقت من ضلع آدم".

 

واستطرد محذرا الجمهور: "مررت بشعور الوحدة من قبل، وهو صعب جدا، ومن ينكر هذه الحقيقة يريد أن يظهر أقوى لشخص ما أو حبيب سابق، اللي هيفضل في حياتك هو الشخص اللي بيحبك وهيكمل معاك؛ لأن محدش فاضي سواء أخ أو أهل وأصدقاء، متسمعوش كلام فاشل زي دا".

وفي وقت سابق، وكانت الفنانة منة عرفة، تصدرت تريند موقع محركات البحث «جوجل»، بعد استضافتها في برنامج «كلام الناس»، المذاع على شاشة قناة «mbc مصر»، والذي تقدمة الإعلامية ياسمين عز، وذلك بعد أن كشفت عن الكثير من التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية، وعلاقتها بزوجها وحقيقة خلافها مع الفنان محمد نجاتي.

وردت منة عرفة على الانتقادات الموجهة لها حول زواجها، وعدم القيام بحفل زفاف قائلة: «أنا متجوزة شرعًا، وهو حلالي وأنا حلاله، كاتبين كتابنا بقالنا سنة، يعني في شهر أبريل الجاي هتكون سنة بالظبط».

وتابعت منة عرفة: «أنا زهقت ومش عارفة إمتى هيكون فيه فرح بس مش هيكون كبير، وأنا صراحة مش بحب جو الأفراح بس لازم يحصل عشان الناس وأهلي يفرحوا».

Dr.Radwa
Egypt Air