الثلاثاء 14 مايو 2024

رامي جمال يطرح «إلا الحزن» بمناسبة عيد الحب (فيديو)

رامي جمال

فن13-2-2022 | 22:26

حسام يونس

طرح الفنان رامي جمال، أحدث أغانيه بمناسبة عيد الحب، بعنوان «إلا الحزن» على طريقة الفيديو Lyrics، عبر قناته الرسمية على موقع نشر الفيديدوهات العالمي «يوتيوب».

أغنية "إلا الحزن" من كلمات أسير الشوق، ألحان رامي جمال، توزيع موسيقي و ميكساج و ماستر توما.

وروج رامي جمال لصدور أحدث أغانيه بمناسبة عيد الحب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "بكل الحب.. بيوم الحب.. يسعدني أهديكم أغنيتي الجديدة الا الحزن.. في أول تعاون مع الشاعر السعودي الصديق أسير الشوق.. أتمنى يارب تعجبكم".

يستعد المطرب رامي جمال، لإحياء حفلًا عنائيًا جديدًا، يوم 25 فبراير المقبل، في جامعة الفردوس بالإسكندرية، وعددًا من الحفلات الآخرى بالقاهرة.

ونشر رامي جمال، صورة جديدة من أحدث ظهور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «وحشتوني، الفترة الجاية في حفلات كتير لكل اللي بيسألوني، نبدأ بـ إسكندرية إن شاء الله يوم 25، وبعدها القاهرة إن شاء الله».

ومن المنتظر أن يشدو رامي جمال، في حفله المقبل بالإسكندرية، بالعديد من الأغاني التي يعشقها جمهوره ومحبيه، والتي تنوع ما بين الجديد والقديم.

وكان رامي جمال طرح مؤخرًا أغنية «حكايات جميلة» على طريقة الفيديو Lyrics، عبر قناة الشركة المنتجة «نجوم ريكوردز»، على موقع «يوتيوب»، وهي آخر أغنيات ألبومه «ولسه»، من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

Dr.Radwa
Egypt Air