الثلاثاء 21 مايو 2024

منى عبد الغني: مش هنستنى يوم في السنة .. عبر عن حبك كل يوم

منى عبد الغني

فن14-2-2022 | 13:47

همت مصطفى

هنأت الفنانة، والإعلامية منى عبد الغني، بـ«عيد الحب»، متابعيها وجمهورها، ونشرت صورة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وظهرت منى عبد الغني، بإطلالة شتوية، متميزة، وعلقت قائلة: «مش هنستنى يوم في السنة، عشان نقول لأحبابنا إننا بنحبهم.. عبر عن حبك كل يوم ، صباح الفل».

وحرص العديد من الفنانين والإعلاميين، اليوم، على الاحتفال بعيد الحب، مع جمهورهم ، ومتابعيهم  عبر مواقع التواصل الاجتماعي  المختلفة، من بينهم الفنانة المعتزلة شهيرة، ميرهان حسين، وسيرين عبد النور، ولقاء الخميسي ، والفنان محمد سعد، الذي احتفل مع جمهوره، عبر «فيس بوك» بطريقة كوميدية كعادته.

وظهر محمد سعد من أحد أشهر أفلامه «اللمبي»، وتظهر معه الفنانة القديرة عبلة كامل، والتي قدمت شخصية أمه بالفيلم، وتسأله «مالك يا واد»، ويرد عليها محمد سعد بأداء شخصية «اللمبي»: "كلها بتكلم كتاكيتها في الموبايل، دلوقتي إلا ابنك ياما».

وحاز منشور الفنان محمد سعد على إعجاب الكثير من متابعيه، والتعليقات التي كتبها رواد التواصل الاجتماعي، بطريقة كوميدية، حيث كتب أحدهم « كلنا زيك والله يا لمبي، وعلق ثانٍ « ونوسة راحت فين»، وكتب ثالث:  تعليق من إحدى جمل محمد سعد في أحد أفلامه «كتكوت» :«كتكوووت ضعيـف الجناح والدنيا غدرت بيه».