السبت 18 مايو 2024

المتهم بارتكاب مذبحة أبوالنمرس: قتلت زوجتي بسبب مصروف البيت

2-7-2017 | 17:39

أدلى «حازم.س»، 33 سنة، المتهم بارتكاب مذبحة أبوالنمرس، التي قتل خلالها زوجته، «سارة.ح»، 27 سنة، وابنته، باعترافات تفصيلية، حول الواقعة، وأسبابها.

وقال أمام اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الحيزة: «قتلت زوجتي بسبب خلاف حول مصروف البيت، بعد أن طلبت رفعه».

وأضاف: «أمسكت بسكين المطبخ، وذبحتها أثناء نومها ثم قطعت رأس طفلتنا الرضيعة، التي تبلغ من العمر شهرا، في مدة لا تتجاوز 6 دقائق».
وتابع: «تزوجت  المجني عليها، منذ 11 شهرا، إلا أن الخلافات دبت بيننا منذ 5 أشهر؛ بسبب الخلافات على مصروفات المنزل، لأن المبلغ الذي أعطيه لها، وهو 600 جنيه، ليس كافيا، فقررت التخلص منها».

وأضاف: «أيقظتني صباح يوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا، لكي أهب إلى العمل، إلا أنني تشاجرت معها، ورفضت الذهاب، وبعدها بقليل توجهت إلى مطبخ الشقة، وأخرجت سكينا، وسددت لها 12 طعنة في الرقبة، مستغلا استغراقها في النوم».

وواصل: «أصبت بحالة هياج، دفعتني لذبح ابنتنا التي كانت بين أحضان أمها، وفصل رأسها عن الجسد، قبل ان أتوجه إلى قسم الشرطة، لأبلغ عن ارتكابي الواقعة، بدافع الشك في سلوك زوجتي».
وأوضحت التحقيقات التي جرت تحت إشراف عبدالحميد الجرف رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، كذب راوية المتهم، بأن دافع الجريمة هو الشك في سلوك زوجته؛ لأن تحريات المباحث وأقوال الشهود أكدت أن الزوجة الضحية كانت حسنة السمعة وأن هناك خلافات مالية على مصروفات المنزل بين المتهم وزوجته منذ 6 أشهر وهي دافع الجريمة.
ووجهت النيابه للمتهم، تهمة القتل العمد، وتم اقتياده إلى مسرح الجريمة، لتمثيل وقائعها أمام شريف صديق  وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة. 


 

    الاكثر قراءة