الأربعاء 26 يونيو 2024

الجمهور يلتف حوله.. محمد رمضان يواصل تصوير «المشوار» في الإسكندرية (فيديو)

محمد رمضان

فن14-2-2022 | 21:51

حسام يونس

يستأنف الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في مسلسل "المشوار" بالإسكندرية، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بعد عودته من دبي.

نشر رمضان مقطع فيديو من تصوير المسلسل، ظهر خلاله والجمهور يحيطون به ويتدافعون نحوه، كما دعت مسنة له، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق على الفيديو قائلًا: "أحلى دعوة على الصبح من أم إسكندرانية أصيلة.. وأنا في طريقي لتصوير مسلسل المشوار، رمضان يجمعنا".

 

وكانت محمد رمضان نشر أخيرًا، عدة صور جديدة بصحبة عائلته، من أمام طائرته الخاصة عائدًا من دبي، عبر حسابع على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "العودة إلى المنزل".

وسبق وأن اعتذر لجمهوره في الإمارات، بسبب عدم السماح بدخول عدد كبير من بينهم، في أثناء إحيائه إحدى الحفلات هناك، ولفت إلى أن السبب في قلة العدد، هو حرص الإمارات على الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدًا نجاح الحفل.

ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو من الحفل، وعلق عليه قائلًا: "إمبارح كانت ليلة نارية في دبي.. بعتذر لعدم سماح دخول الكثير من الجمهور الحفلة.. احترامًا لقانون الإمارات.. الالتزام بعدد محدود للجمهور في الأماكن المغلقة..  حرصًا على سلامة الجميع".