السبت 11 مايو 2024

أحمد فهمي يستضيف فريق «واما» في برنامج «أحلى كلام».. تعرف على الموعد

فريق واما

فن15-2-2022 | 19:06

حسام يونس

يحل أعضاء فرقة "واما" ضيوفًا على برنامج الفنان أحمد فهمي "أحلى كلام"، الذي يعرض على شاشة قناة "الحياة"، يومي  الجمعة والسبت الساعة العاشرة مساءً.

ومن المنتظر أن تقدم "واما" أحدث أغانيها "نجمة معدية" خلال اللقاء، كما يحتوي البرنامج على العديد من الفقرات المتنوعة، ومنها ألعاب ذهنية وغناء.

ومن ناحية أخرى، طرحت فرقة "وأما" أخيرًا، أغنية تحمل اسم "نجمة معدية" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، إخراج شادي قاسم، منتج موسيقي منفذ إسلام إسماعيل، منتج منفذ محمد سرور، وتصوير دان كينيدي.

وتشهد أغنية "نجمة معدية" عودة فريق "واما" للغناء بعد غياب عامين، بعدما قدموا آخر ألبوم لهم بصيف 2019، والذي حمل عنوان "الصيف ابتدي"، محققًا نجاحًا كبيرًا وملحوظًا أثناء عرضه.

ويذكر أن أهدي فريق "واما" أبطال قناة السويس أغنية جديدة لهم، وذلك بعدما أُعيدت الملاحة بالقناة بتعويم السفينة الجانحة، والأغنية من كلمات محمد جمعة، وألحان محمد نور، وتوزيع نادر حمدي.

وقد سبق وقدمت الفرقة مسلسل إذاعي بشهر رمضان 2017، تحت عنوان "دايرة الشك" علي "نجوم إف إن.

ودار المسلسل حول 30 قضية معقدة، و30 محقق يحاولون فك ألغازها، بمشاركة المستمع الذي يفزر معهم الأدلة والمعلومات ليتوصل للجاني الحقيقي من بين الكثيرين الذي تحوم حولهم دواير الشك.

Dr.Radwa
Egypt Air