الأربعاء 22 مايو 2024

هنادي مهنا تواصل تصوير «مكتوب عليا» فى مدينة الإنتاج

هنادي مهنا

فن15-2-2022 | 19:38

حسام يونس

تواصل الفنانة هنادي مهنا، تصوير مشاهدها في مسلسل "مكتوب عليا"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022، داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، كما تصور السبت المقبل، بعض المشاهد الخارجية في شوارع منطقة التجمع بالقاهرة.

ويشارك في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" عددًا من الفنانين منهم أكرم حسني، عمروعبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنى، محمد طعيمة، أسامة عبدالله، هلا رشدي، حنان سليمان، وعزة ‏لبيب، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الخلقاوي.

وينتمي مسلسل "مكتوب عليا" للأعمال الكوميدية، ويفتقر الموسم الرمضاني هذا العام للأعمال الكوميدية حيث ينتظر عرض عملين فقط من هذه الأعمال منها مسلسل "مكتوب عليا، ومسلسل الكبير قوي".

ويعرض للفنانة هنادي مهنا، بدور العرض السينمائية فيلم "تماسيح النيل"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول رحلة نيلية على مركب وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.

"تماسيح النيل" من بطولة: بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، هنادي مهنا، محمد ثروت، سليمان عيد، بدرية طلبة، محمد جمعة، دينا محسن، سوزان نجم الدين، خالد الصاوي، لمى كتكت، وتأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز.