الأربعاء 15 مايو 2024

بإطلالة مثيرة.. فلكلور سوري يحيي عيد ميلاد نسرين طافش (فيديو)

الفنانة نسرين طافش

فن15-2-2022 | 20:42

حسام يونس

احتفلت الفنانة نسرين طافش، بالأمس، بعيد ميلادها، ونشرت فيديو لها بصحبة أصدقائها من الاحتفال، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "لحظات من الفرح من أجواء الاحتفال يوم امس بعيد ميلادي مع زفة العراضة الشامية".

وكانت نسرين طافش، نشرت أمس، مجموعة صور بصحبة فريق عمل مسلسل "جوقة عزيزة"، من أحتفلها بعيد ميلادها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "شكرًا للجميع على كل الرسائل والتعليقات والأمنيات الحلوة بعيد ميلادي... اسعدتوني وغمرتوا قلبي بالمحبة.. شكرًا للكل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وأضافت نسرين طافش: "كانت أحلى مفاجأة بعيد ميلادي إمبارح من أصدقائي وطاقم تصوير مسلسل جوقة عزيزة احتفالًا بعيد ميلادي.. وشكرًا من القلب". 

وجدير بالذكر الفنانة السورية نسرين طافش كشفت منذ أيام عن شخصيتها بالمسلسل الدرامي السوري "جوقة عزيزة"، والمقرر عرضه في رمضان 2022، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورًا من كواليس مسلسل "جوقة عزيزة"، وعلّقت عليها قائلة: "انتظروا قصة عزيزة فاتنة عصرها مع جوقتها في أحداث مشوقة من الزمن الجميل في مسلسل جوقة عزيزة في شهر رمضان المبارك مع الفنان القدير سلوم حداد ونخبة من نجوم الدراما السورية والعربية..  إخراج المبدع تامر إسحاق.. تأليف المبدع خلدون قتلان.. إنتاج شرجة غولدن لاين.. تصميم الأزياء لوسي موسان وعلاء سركيس".

Dr.Radwa
Egypt Air