الأربعاء 15 مايو 2024

رغم ظهوره مبتسمًا.. الحزن يسيطر على عشاق بيليه بسبب صورته في المستشفى

بيليه

الهلال لايت 15-2-2022 | 20:18

ميادة عبد الناصر

أثار النجم البرازيلى بيليه صاحب الـ81 عاما، حالة من الشجن والتعاطف، عقب نشره صورة له من المستشفى عبر حسابه على إنستجرام، بعد إعلان عودته مرة أخرى لمواصلة العلاج من سرطان القولون.

ورغم ظهوره مبتسما ومحاولاته ^ضافة بعض البهجة على المنشور بحديثه عن طلب الفشار وتلفزيون كبير لمشاهدة برامجه المفضلة إلا أن الحزن ظل هو المسيطر على تعليقات رواد السوشيال ميديا الذين يعتبرونه أيقونة من زمن الكرة الجميل الذى لن يتكرر مرة أخرى.

وجاء فى تعليق بيليه على الصورة: "أصدقائي، كما كنت أفعل شهريا، أذهب إلى المستشفى لمواصلة علاجي، لقد طلبت بالفعل تلفزيونا كبيرا وفشارا حتى أتمكن من مشاهدة سوبر بول قريبا وأضاف: سأشاهد المباراة على الرغم من أن صديقى توم برادى (لاعب كرة قدم أمريكية سابق) لا يلعب، شكرا على كل رسائل الحب".

ولا يزال بيليه -الذى استطاع الحصول على لقب كأس العالم ثلاث مرات مع منتخب البرازيل- يتلقى العلاج من ورم القولون الذى تم اكتشافه فى سبتمبر 2021 وخضع لعملية جراحية له مرة واحدة فى مستشفى خاص فى ساو باولو وبعدها بدأ عدة جلسات لتلقى العلاج الكيميائى التى أجبرته على الذهاب إلى المستشفى مرات عدة، الأمر الذى أثار شائعات حول صحته، ما اضطر نجم كرة القدم السابق نفسه أن ينفيها علنا.

 

انستجرام