السبت 22 يونيو 2024

محافظ أسوان يَعِد حاجزي إسكان الأوقاف بسرعة تسليم المشروع

2-7-2017 | 19:30

أكد محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي على تجاوبه مع مشكلة حاجزي ومستحقي وحدات مشروع إسكان الأوقاف بالمحافظة، لافتا إلى أنه سيناقش مع رئيس الهيئة العامة للأوقاف المصرية تحديد موعد تسليم الوحدات. 

وقال المحافظ - خلال لقائه، اليوم الأحد، مع عدد من حاجزي المشروع - إنه بحث في وقت سابق مع رئيس الهيئة تحديد القيمة الإيجارية للوحدة السكنية، ويجري دراسة ذلك لإعلان الإيجار الشهري للوحدات وباقي شروط التعاقد والذي يترتب عليه الإعلان عن موعد تسليم الوحدات للمستحقين. 

وأضاف حجازي أنه سيلتقي مع مدير فرع هيئة الأوقاف بأسوان للوقوف على الوضع الحالي، خاصة أن المحافظة سلمت الفرع، في الأول من شهر يونيو الماضي، جميع كشوف أسماء المستحقين للوحدات التي تتضمن أرقام الوحدات والعقارات المخصصة لهم بإجمالي 4920 مواطنا، حيث سيتولى فرع الهيئة جميع الإجراءات اللازمة في تسليم الوحدات السكنية بالتعاقد والتخصيص وتركيب عدادات مياه الشرب والكهرباء.

وأوضح محافظ أسوان أن المدرجين في الكشوف المُسلَمَة هم الذين أجريت عليهم القرعة العلنية خلال الفترة من 6 إلى 16 مايو الماضيين، وذلك في أجواء من الشفافية والوضوح والنزاهة الكاملة وبحضور المواطنين ووسائل الإعلام المختلفة.. مشيرا إلى أنه تم تكليف فرع الهيئة بالتنسيق مع الجهات المنفذة لتلافي كافة الملاحظات الفنية والتشطيبات الكاملة داخل الوحدات السكنية قبل التسليم للمستحقين، حيث تم إخطار الهيئة بكافة الملاحظات التي رصدتها لجنة مديرية الإسكان.

    الاكثر قراءة