الأحد 28 ابريل 2024

من السرقة لـ «كورونا».. أبرز أزمات تعرضت لها ديانا هشام

ديانا هشام

فن16-2-2022 | 16:12

منار بسطاوي

تسببت الفنانة ديانا هشام في جدل كبير خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا، أمس الثلاثاء، ونشرت "استوري" عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لنتيجة مسحة كورونا الخاصة بها، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، وحرص عدد كبير من أصدقائها ومتابعيها على دعمها والدعاء لها.

ولم تكن هي الأزمة الأولى التي تتعرض لها ديانا، خلال مسيرتها الفنية القصيرة، ولكن هناك عدد من الأزمات التي تعرضت لها ديانا في الفترات الأخيرة، نرصد أبرزها في السطور التالية.

ديانا هشام تتعرض للسرقة

صرحت الفنانة ديانا هشام من قبل عن تعرضها للسرقة، في أثناء تنزهها بصحبة أصدقائها في أحد المولات بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، وتركت حقيبة اليد الشخصية على أحد الطاولات، لتعود بعدها وتجدها فارغة.

وأكدت أن الحقيبة كانت تحتوي على مبلغ مالي كبير، وأنه كان أجر تعاقدها على أحد الأدوار، وبناءً على ذلك تحركت الجهات المعنية، وحرصت على تفريغ كاميرات المكان حتى توصلت للسارقة، وتم القبض عليها.

صور ديانا هشام

وكشفت الفنانة ديانا هشام في العام الماضي 2021، وتحديدًا في يونيو، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن أحدث جلسات تصويرها، ظهرت فيها وهي في "جاكوزي"، وترتدي "المايوه"، وعرضها ذلك لهجوم كبير من قبل جمهورها بمواقع التواصل الاجتماعي، لإطلالتها وتسببت في جدل كبير حينها، ونتيجة لذلك اضطرت ديانا لحذف هذه الصور من صفحتها.

Dr.Randa
Dr.Radwa