الإثنين 1 يوليو 2024

لقضاء عطلة مريحة.. شاب يحول سيارته إلى مخيم ليلي بطريقة مجنونة (صور)

سيارة جوردان جولد

الهلال لايت 16-2-2022 | 18:30

إيمان علي

في محاولة لإيجاد حل بديل لأماكن المبيت في الرحلات البرية، جاءت فكرة لـ جوردان جولد في أن يحول سيارته خماسية المقاعد إلى عربة تخييم ليلي في الريف، تحتوي على أهم وسائل الرفاهية للمبيت، من سرير مزدوج وأضواء خرافية وتلفزيون، الأمر الذي يجعلها الخيار الأنسب لرحلات التخييم في الهواء الطلق، دون تحمل التكاليف الإضافية الباهظة لشراء عربة للتخييم للسفر.

من جهته قال جولد: «أثناء سفرك في سيارة عادية ذات خمسة مقاعد قد تبدو فكرة مجنونة، إلا أنه يمكنك في الواقع تحويل أبسط المركبات إلى عربة صغيرة لجعل الرحلات على الطريق سهل».

ونشر «جولد» مقطع فيديو للسيارة بعد تحويلها إلى مكان للتخييم -على حسابه الخاص بموقع التدوين تيك توك-، مع اكتمال النتيجة النهائية بنوافذ معتّمة وسرير مزدوج ومكان للتلفاز.

وفي أحد مقاطع الفيديو، علق جولد: «لقد قطعت الإسفنج بالحجم المناسب للسيارة من الداخل، وقمت بتركيب جهاز تلفزيون، وهناك معدات تخييم مخبأة كلها تحت السرير الرغوي، وأضفت أيضًا بعض التعتيم في النوافذ وبعض الأضواء الخيالية».

وانتشر فيديو «جوردان» على نطاق واسع للمشاهدين، حيث وصل لأكثر من 1.5 مليون مشاهدة، ودفعه إلى نشر مقطع ثانٍ شارك فيه لقطات من الليلة الأولى التي قضاها نائمًا في سيارته التي تم تجديدها حديثًا.