الأربعاء 22 مايو 2024

«ڤاليو»: أنظمة لتقسيط عضوية الأهلي من ٦ أشهر وحتى١٠ سنوات

وليد حسونة

ملاعب الهلال16-2-2022 | 20:30

محمد ثابت

أعرب وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية مع النادي الأهلي، في إطار رؤية شركته للتوسع بنطاق خدماتها وزيادة قاعدة شركائها في مختلف القطاعات.

وأكد أن «ڤاليو» تستحوذ على خدمات أكثر من ٣٠٠ ألف عميل في السوق المصرية، وهي صاحبة الريادة في هذا المجال من الخدمات في الشرق الأوسط.

وأوضح حسونة أن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز الجهود المبذولة من مجلس إدارة النادي الأهلي، لتسهيل سبل الحصول على عضوية النادي، من خلال تقديم حلول تمويلية وأنظمة تقسيط تبدأ من ٦ أشهر وتصل إلى ١٠ سنوات، حسب احتياجات ومتطلبات العملاء بفائدة مالية أقل من فائدة البنوك.

واستكمل حسونة حديثه: «نحن أول شركة تقدم خدمة احصل على ما تريد الآن وادفع لاحقًا. ونعمل من خلال هذه الخدمة على توفير عضويات النادي الأهلي للراغبين في الحصول عليها بأنظمة سداد ميسرة من ٦ أشهر وحتى ١٠ سنوات».

وأضاف أن هذه الشراكة تعتبر حصرية للنادي الأهلي فقط، مما يساعد العملاء الراغبين في الحصول على عضويات الأهلي بطريقة أسهل وضمانات وطرق سداد تليق بجماهير وأعضاء النادي.

واستكمل: «نحن هنا نتحدث عن شراكة مع قلعة رياضية وإدارية هي الأكبر في الشرق الأوسط، وأتمنى أن تكون شراكة طويلة المدى. العقد مع الأهلي يمتد ٣ سنوات، وأحلم أن تمتد هذه الشراكة مع كيان الأهلي إلى ٣٠ سنة»

الاكثر قراءة