الجمعة 10 مايو 2024

«أضافوا كتير».. هند صبري تشكر ضيوف شرف «البحث عن علا»

هند صبري

فن16-2-2022 | 21:41

حسام يونس

شكرت الفنانة هند صبري، ضيوف شرف مسلسلها الجديد «البحث عن علا»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه على منصة «نتفليكس» العالمية، من إخراج هادي الباجوري.

ونشرت هند صبري، مجموعة صور لكل الفنانين الذين شاركوا كضيوف شرف في المسلسل، وهم يسرا، خالد النبوي، فتحي عبدالوهاب، عباس أبو الحسن، بيومي فؤاد، عمرو صالح، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ضيوف شرف.. البحث عن عُلا.. اللي أضافوا كتير للعمل بشكركم من قلبي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

وبدأ عرض مسلسل "البحث عن علا" يوم 3 فبراير الجاري، وتعود فيه الفنانة هند صبري بعد غياب أكثر من 10 سنوات لأداء شخصية علا عبد الصبور والتي سبق أن قدمتها في مسلسل "عايزة أتجوز"، ولكن بعد أن كبرت وأصبح عمرها 40 عاما وصدمتها بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق.

ويناقش المسلسل المكوّن من 6 حلقات، في إطار درامي كوميدي مواضيع مهمة ومتنوعة؛ مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات.

ويشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر، وهاني عادل، ومحمود الليثي، ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف، وكذلك قائمة من ضيوف الشرف.

والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبدالعال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال، ومن إخراج هادي الباجوري.

Dr.Radwa
Egypt Air