السبت 4 مايو 2024

حفل زفاف جديد لابنة الأمير تشارلز في جزر الباهاما

السيدة وزوجها

الهلال لايت 17-2-2022 | 14:01

ميادة عبد الناصر

بعد عقد قرانهما رسميًا في حفل زفاف ريفي إنجليزي تقليدي في سبتمبر الماضي، أقام الزوجان ديفيد فلينت وود وإنديا هيكس ابنة الأمير تشارلز الروحية التي كانت الاشبينة الرئيسية بعرسه على الأميرة ديانا منذ أكثر من 26 عامًا والتي ظلت صديقة مقربة له وقد أقاما حفل استقبال ثان في جزر الباهاما.

  وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية يعيش الزوجان في جزيرة هاربور مع عائلتها وأبنائهما الخمسة، فيليكس ، وأموري ، وكونراد ، ودومينو ، وابنهما بالتبني ويسلي.

  واجتمعوا في حديقة منزلهم الجميل المطلي باللون الأبيض مع أطفالهم وعائلاتهم وأصدقائهم الذين لم يتمكنوا من السفر إلى المملكة المتحدة لحضور الحفل الأول.

  بدت السيدة ، التي كانت وصيفة الشرف في حفل زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا ، جميلة في فستان أبيض مطرز من ماركة زيمرمان الأسترالية ، والذي ارتدته مع أحذية ذات أربطة عنق.

  كان للفستان أيضًا شكل مماثل لفستان إميليا ويكستيد الذي ارتدته في حفل زفافها الأول في أوكسفوردشاير وتماشيًا مع الأجواء المريحة ، كان شعرها مشدودًا إلى شكل ذيل حصان بسيط وبدا ديفيد ، وهو رجل إعلان سابق في ساتشي وساتشي ، وسيمًا في بنطال سبور وقمة داكنة واجتمع الضيوف ، بمن فيهم المصممة الشهيرة راشيل زوي ، تحت مظلة من الأضواء الخيطية وأقيمت عدة قضبان حول الحديقة.

  وشملت الزهور التى استخدامها للزينة سعف النخيل ، والزهور البيضاء والياسمين من حديقة الزوجين وتم تقديم الجبن ، إلى جانب كعكة من أربع طبقات ، واحتسى الضيوف الكوكتيلات تحت سماء ضوء القمر وفي لحظة مذهلة ، تم إطلاق الألعاب النارية كهدية مفاجأة للعروس.

Dr.Randa
Dr.Radwa