الخميس 23 مايو 2024

بنظارة سوداء و«طبنجة».. محمد يسري يروج لـ «وعد الشيطان»

الفنان محمد يسري

فن17-2-2022 | 22:52

حسام يونس

روج الفنان محمد يسري، لأحدث أعماله الفنية مسلسل "وعد الشيطان"، المقر عرضه قريبًا على أحد المنصات الإلكترونية، وهو من إخراج كولين تييج.

ونشر محمد يسري، صورة من كواليس تصوير العمل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهر فيها مرتديًا نظارة سوداء، وحزام لحمل السلاح الخاص، وعلق قائلًا: "صلاح من وعد الشيطان"، 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Yousry محمد يسري (@mohamedyousry)


ويشار إلى أن مسلسل "وعد الشيطان" من بطولة: عمرو يوسف، فتحى عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعى، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم نيللي كريم، ومن إخراج كولين تييج.

وتدور أحداث المسلسل حول فكرة الصراع المتفاقم بين الخير والشر من جهة، وبين القيم والأخلاق والطمع من جهة أخرى.

وفي وقت سابق، أعلن الفنان عمرو يوسف عن انتهائه من تصوير مشاهده فى مسلسل «وعد الشيطان»، والذي تشاركه فيه بالبطولة الفنانة عائشة بن أحمد، والمقرر طرحه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكشف عمرو يوسف في لقاء تلفزيوني، أن المسلسل يقدم في 6 حلقات، وهو من إخراج الإنجليزي كولنتيج، ويطرح في شهر مايو المقبل على منصة شاهد الإلكترونية. 

وقال عمرو يوسف: "رغم أن حلقات «وعد الشيطان» قصيرة، لكن أسرة المسلسل استغرقت ثلاثة شهور، في التصوير، وذلك للجهد الكبير المبذول في المسلسل من قبل جميع فريق العمل، وفي الجرافيك والتمثيل، وعناصر المسلسل الفنية الأخرى"، وتابع "عمرو" قائلًا: "كنا نقوم بتصوير مشهد واحد في اليوم الواحد".