الخميس 23 مايو 2024

«دار الهلال» تكشف حقيقة خضوع ملحم زين لعملية جراحية

ملحم زين

فن18-2-2022 | 01:03

أشرف سلام

انتشرت خلال الأيام الماضية، أنباء حول خضوع النجم اللبناني ملحم زين إلى عملية جراحية لتكميم المعدة في الإمارات، قبل مشاركته في حفلاته الأخيرة بدبي وموسم الرياض بالسعودية.

وتواصلت «دار الهلال» مع طوني عازار، مدير أعمال ملحم زين، والذي نفى تمامًا الشائعات المنتشرة أخيرًا، مشددًا على أنه لا يعلم مصدرها، واستنكر من يروج أخبارًا غير صحيحة.

وأضاف: «الشائعات المنتشرة لا أساس لها وغير صحيحة، وهو يستعد لطرح أغنيتين خلال الفترة المقبلة، ونحن الآن في كندا، وسوف يحيي حفلًا غنائيًا اليوم، يعقبه 3 حفلات أيام 18، 19، و20 من فبراير الحالي».

وتابع: «بعد الجولة الغنائية في كندا سوف نتّجه الأسبوع المقبل إلى دولة الكويت للمشاركة في مهرجان الكويت الأول، حيث من المقرر أن يحيي حفلًا ضخمًا يوم 25 من فبراير الحالي، بمدينة الكويت لرياضة المحركات، برعاية وزارة الثقافة الكويتية».

واستطرد: «سوف يتجه ملحم زين بعد ذلك إلى الإمارات، حيث يحيي 3 أفراح في دبي خلال الأسبوع الأول من مارس المقبل، وبعد ذلك يطير إلى جولة غنائية في أوروبا خلال أبريل المقبل».

وختم: «وفي مايو يحيي حفلين في دار أوبرا عمان، ثم يجري جولة غنائية في أستراليا خلال الشهر نفسه، وهو يركز فقط على أعماله الفنية دون الالتفات للشائعات المغرضة، وهدفه إسعاد جمهوره».

ويُشار إلى أنّ زين أحيا حفلًا غنائيًا كبيرًا في الثالث عشر من يناير الماضي، على مسرح أبو بكر سالم، في ليلة غنائية رائعة شارك فيها مروان خوري، وعاصي الحلاني، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

وفي ما يتعلّق بآخر ألبوم له، فكان بعنوان "ملحم 2019"، وهو ميني ألبوم صدر في العام 2019، وتضمّن 5 أغنيات باللهجة اللبنانية.